زلاتكو: لن استعجل الدفع بـ"عموري" أمام الهلال

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب نادي العين أنه لن يغامر بمشاركة نجم خط وسط "الزعيم" عمر عبدالرحمن "عموري" المصاب في المباراة الودية أمام الهلال السعودي إلا عندما يتأكد من جاهزيته بنسبة 100 بالمئة، مشيراً إلى أنه لا يريد تكرار سيناريو الموسم الماضي ونحديداً مع عموري.

وتقام المباراة الأحد الساعة 8 مساء بوقيت الإمارات على "ستاد سالفلدين" في النمسا.

وأوضح زلاتكو  في تصريحات صحفية حول إصابة "عموري" إنه لن يتسرع بالدفع به في مواجهة الهلال، خاصة أنه بحاجة ماسة لجميع اللاعبين في الموسم الكروي الجديد.

وقال: "إصابة عموري طفيفة جداً ولن نتسرع في الدفع به إلا بعد أن نطمئن على اكتمال جاهزيته بنسبة 100%، لأنه من اللاعبين المقاتلين في الميدان".

كما أشار المدرب الكرواتي أنه سيدفع بالأساسيين لمدة 60 دقيقة بدلاً من 45 دقيقة، لمنحهم فرصة أكبر للعب ودخول الأجواء.

وختم تصريحاته قائلاً: "المرحلة القادمة من الإعداد ستشهد تركيزاً على العمل التكتيكي، والذي يتضمن الركلات الثابتة، وذلك في نطاق استعداداتنا للموسم الكروي".

الجنيبي: مواجهة "الزعيمين" تحمل طابعاً خاصاً

من جانبه، أكد ناصر الجنيبي، إداري فريق العين أن ودية الأحد مع الهلال السعودي ستكتسي طابع التحدي والإثارة والندية، وأن مواجهة "الزعيم" تحمل نكهة خاصة دائما.

وأوضح الجنيبي أن الفريقين سيخرجان من المواجهة الودية بالمكاسب الفنية المرجوة، خاصة مع اعتماد الكرواتي زلاتكو داليتش على مبدأ المداورة وتجربة أكبر عدد من اللاعبين.

كما أشار إداري الفريق الأول إلى أن عموري انخرط في تدريبات "الزعيم"، لكن تبقى مشاركته رهن إشارة المدرب الكرواتي.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب