يد النصر تعسكر في المجر

يدشن فريق الرجال لكرة اليد بنادي النصر السبت المقبل تدريباته التحضيرية للموسم الجديد، بإقامة تدريبات داخلية يومية في صالة راشد بن حمدان الرياضية، على أن يقيم معسكراً خارجياً في المجر خلال الفترة من 21 أغسطس و4 سبتمبر المقبلين، يخوض خلاله خمس مباريات ودية.

وأعرب رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية عبدالرحمن أبوالشوارب، عن تقديره للجهود التي يقوم بها الجهازين الفني والإداري لفريق كرة اليد، ومتابعتهم الدائمة لمختلف الفرق السنية أيضاً، وذلك للعمل وفق آليات متكاملة للعمل على تطوير المواهب الصاعدة، وإيصالها إلى الفريق الأول. وقال في تصريحات صحافية إن «فريق الرجال حالياً مصدر ثقة كبيرة، نظراً لالتزام اللاعبين وسعيهم الجاد على مدار جميع المواسم لتقديم الصورة المشرفة، والوجود على منصات التتويج في مختلف المسابقات»، مشيراً إلى أن «مجلس إدارة النصر يدعم الألعاب الرياضية كافة بالنادي».

من جهته، قال المشرف العام على لعبة كرة اليد بالنصر عمران الطواش، إن «طموحات الموسم المقبل كبيرة للغاية، التي يسعى من خلالها (العميد) لمواصلة نهج الانتصارات، بعدما دأب على حصد الألقاب في جميع المواسم منذ عام 2012، التي كان آخرها لقبي كأس نائب رئيس الدولة وكأس رئيس الدولة الموسم الماضي».

وأضاف الطواش أن «16 لاعباً انضموا إلى البعثة إلى جانب أعضاء الجهازين الفني والإداري».



مباريات

الترتيب