تحديد جدول وموعد انطلاق دوري الخليج العربي والكأس

أصدرت لجنة دوري المحترفين جدول مباريات الدور الأول لدوري الخليج العربي لموسم 2015-2016 ودوري تحت 21 عاماً، كما أعلنت عن توقيت مباريات مسابقة كأس الخليج العربي. واعتمدت اللجنة في برمجة المباريات على مشاركات الأندية سواء في البطولات المحلية (كأس سوبر الخليج العربي) أو الخارجية بالنسبة للأندية المشاركة في البطولة الآسيوية والخليجية. كما حرصت على إقامة أغلب الجولات في أيام عطلة نهاية الأسبوع.

وستنطلق الجولة الأولى من دوري الخليج العربي في 19 آب/اغسطس المقبل وتمتد على مدار ثلاثة أيام، حيث سيستضيف الأهلي في اليوم الأول للجولة فريق الفجيرة في 7:30 مساءً وذلك نظراً لارتباط الأهلي بمشاركته في دوري أبطال آسيا، وسيحل الوحدة ضيفاً على دبا في 7:25 مساء الخميس 20 اغسطس، ويواجه الشعب فريق بني ياس في 7:30 من نفس اليوم.

 وتتواصل مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي يوم الجمعة الموافق 21 اغسطس بأربع مباريات، بلقاء الشباب والشارقة في السادسة مساءً، ويواجه العين فريق الظفرة في التوقيت نفسه. على أن تختتم الجولة الأولى بمباراة النصر والإمارات، والجزيرة والوصل في 8:45 مساءً.

 وستقام الجولة الثانية من دوري الخليج العربي في 11 سبتمبر، حيث يلتقي بني ياس ودبا في 5:45 مساءً، ثم الظفرة والنصر في 5:50 مساءً، ويختتم اليوم الأول بمواجهة الفجيرة والشعب في 8:30 مساءً.

 وفي اليوم الثاني للجولة، يواجه الشارقة الجزيرة في 5:40 مساء، ويستضيف الوحدة فريق الشباب في 5:45 مساءً، وتختتم الجولة بلقاء الوصل والعين الذي سيقام في 8:30 مساء.

الجدير ذكره أن مباراة الإمارات والأهلي عن نفس الجولة (الجولة الثانية) سيتم تحديد موعدها لاحقاً نظراً لارتباط فريق الأهلي ببطولة دوري أبطال آسيا.

كما أعلنت "المحترفين" عن مواعيد مباريات مسابقة كأس الخليج العربي، والتي ستنطلق في 27 اغسطس المقبل بلقاء الشاب ودبا على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في 7:25 مساءً، ثم بني ياس والنصر في 7:30 مساءً، ويواجه الوصل فريق الشعب في 5:55 مساء الجمعة 28 اغسطس، على أن يشهد استاد آل نهيان بأبوظبي لقاء الوحدة والفجيرة في السادسة مساءً، ويستضيف الجزيرة فريق العين في 8:45 مساء اليوم نفسه.

وتختتم مباريات الأسبوع الأول من مسابقة كأس الخليج العربي بمباراة تجمع الأهلي والإمارات في 7:20 مساء الاثنين 31 اغسطس.
على أن تقام مباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي يوم الجمعة 1 يناير 2016، والنهائي بتاريخ 25 مارس 2016.

 



مباريات

الترتيب

H