الأهلي يفاوض الألماني جوميز بدلاً من فارجاس

دخل نادي أهلي دبي على خط المفاوضات مع الألماني ماريو جوميز مهاجم فيورنتينا الإيطالي بعد أن تعثرت صفقته المهمة مع هداف كوبا أميركا الأخيرة الدولي التشيلي إدواردو فارجاس الذي اقترب من الانضمام إلى فالنسيا الإسباني.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" المختص بانتقالات اللاعبين بأن الأهلي مهتم بالتعاقد مع جوميز لتعزيز صفوفه بمهاجم من الطراز الرفيع استعداداً للموسم المقبل على الصعيدين المحلي والخارجي خصوصاً أن الفريق يتحضر لمواجهة فريق نفط إيران في الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا.

وأوضح الموقع أن "مفاوضات إدارة الأهلي مع اللاعب الألماني وصلت مرحلة متقدمة لقطع الخط على الأندية الأوروبية الأخرى التي تسعى وراء خدمات اللاعب".

وكانت صحف إنجليزية ربطت اسم جوميز بأندية "البريمييرليج"، وقالت "ديلي إكسبرس" إن "نادي ليفربول الإنجليزي قريب هو الآخر من التوقيع مع المهاجم الألماني في الميركاتو الحالي".

وكشفت أن "وكيل أعمال جوميز نفى انتقال موكله إلى بشكتاش التركي، وأعطى الضوء الأخضر للريدز من أجل ضم اللاعب"، وأشارت الصحيفة إلى إمكانية مبادلة جوميز مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب ليفربول الذي قد ينتقل إلى صفوف الفيولا".



مباريات

الترتيب