هل وقع "المخادع" كاجا للشارقة واتحاد كلباء معا

يعتبر الإعلام الإماراتي أن انتقال البرازيلي ريناتو كاجا، نجم بونتي بريتا، إلى صفوف الشارقة (الملك) بات أمرا شبه مؤكدا بعد تقدّم المفاوضات بين الفريقين.

وكان الإعلام الإماراتي قد كشف منذ أيامٍ قليلةٍ أن اتحاد كلباء (النمور) دخلوا أيضا على الخط للتفاوض مع لاعب خط الوسط المهاجم، إلا أن التوقعات جميعها رجّحت انتقاله إلى الملك.

ومع أنباء توقيع كاجا للشارقة، والذي عرض عليه عقدا بقيمة مليوني دولار أميركي، بدا أنه قطع الشك باليقين حول الصفقة، فحتى عند استقلال ابن الـ30 عاما للطائرة التي ستقله إلى مطار دبي الدولي، كتب موقع نادي بونتي بريتا الرسمي أن لاعبه ذاهبٌ لتمثيل الشارقة.

ولكن موقع "انسايد وورلد فوتبول" المختص أكد وجود تضاربٍ في الأنباء، معلنا أن هوية النادي الذي سيمثّله كاجا في الإمارات لا زالت غير معروفة.

ويدّعي الموقع مستندا على بعض المصادر في النادي البرازيلي إلى أن كاجا-والذي سبق له اللعب لاتحاد جدة-وقع مع النمور بالإضافة إلى توقيعه لفريق باولو بوناميجو.

وعلى الرغم من هبوطه إلى مصاف الهواة، تمكّن اتحاد كلباء من تقديم عرضٍ ماديٍ يوازي ما قدمه الشارقة، حيث وضع هو بدوره على الطاولة مليوني دولارٍ أميركي، كما يتساوى الفريقان الإماراتيان في رغبتهما في شراء عقد النجم الذي سبق له اللعب في اليابان وتركيا والصين، ودفع الشرط الجزائي الذي يطلبه فريقه.

ولم يستطع "انسايد وورلد فوتبول" سوى الجزم بتواجد اللاعب في الإمارات.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب