المتوجون في حفل جوائز دوري الخليج العربي

أبوظبي - فاز نادي الظفرة بجائزة أفضل ناد بالإمارات لموسم 2015-2014، وفق ما أعلنت لجنة دوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي) الأحد.

وحصل اللاعب ميركو فوزينيتيش من فريق الجزيرة على جائزة هداف الدوري، برصيد 25 هدفاً، ونال جائزة أفضل لاعب صاعد أحمد راشد من نادي الوحدة، وحصل الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين على جائزة أفضل مدرب في الموسم.

فيما فاز مهند سالم بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت من الجماهير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للجنة.

وفاز خالد عيسى، حارس مرمى فريق العين بلقب أفضل حارس مرمى في الموسم المنصرم، فيما حصل ميركو فوزينيتش لاعب الجزيرة وهداف الموسم على لقب أفضل لاعب أجنبي، وذهب لقب أفضل لاعب إماراتي للاعب الجزيرة علي مبخوت.

وتم الاعلان عن الفائزين وتتويجهم في حفل أقيم بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بحضور الشيخ أحمد بن محمد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب.

وقال مسؤولو اللجنة أنه تم تشكيل فريق الأحلام الإماراتي، من مهند سالم (العين)، فابيو دي ليما (الوصل) خميس إسماعيل (الجزيرة) محمود خميس (النصر) محمد عايض (الشباب)، إسماعيل الحمادي (الأهلي)، أحمد راشد (الوحدة)، خالد عيسى (العين)، ميروسلاف ستوتش (العين)، ميركو فوزينيتش (الجزيرة)، علي مبخوت (الجزيرة).

يشار الى أن هذه الدورة هي الثالثة لجوائز الدوري الإماراتي، التي تلقى اهتماما كبيرا في الشارع الرياضي المحلي.



مباريات

الترتيب