الوصل يسعى لضم مهاجم سيلتا فيجو

أكدت الصحافة الإسبانية مساء الخميس، تقدم فريق الوصل لكرة القدم "الامبراطور" بعرض رسمي للتعاقد مع الأرجنتيني خواكين لاريفي، مهاجم سيلتا فيجو الإسباني انطلاقاً من الموسم المقبل.

ونشر موقع "lavozdegalicia" الإسباني، والمقرب من نادي سيلتا فيجو تفاصيل العرض الإماراتي، مؤكداً أن إدارة الوصل أبدت اهتماماً من فترة طويلة باللاعب، لكنها لم تتقدم بعرض رسمي حتى قبل أيام قليلة.

ونقل المصدر، على لسان الأرجنتيني "دانييل دوس رييس" وكيل أعمال اللاعب، أن عرض الوصل يساوي 3 مرات ما يحصل عليه اللاعب في سيلتا، وهو يرغب في الرحيل للعب في الإمارات.

وأضاف "لكن القرار ليس بيدي أو بيد خواكين فقط، الإدارة أيضاً ستنظر في العرض المقدم، خاصة أن اللاعب قام بتجديد عقده لثلاثة مواسم العام الماضي".

وأكد وكيل أعمال اللاعب أن العرض الوصلاوي وصل إلى مكاتب سيلتا فيجو قبل أيام، وهو لثلاثة مواسم، لكن إدارة الفريق الإماراتي عليها الانتظار للحصول على رد رسمي من سيلتا.

وختم "دانييل دوس رييس" أن إدارة الفريق الإسباني برئاسة كارلوس مورينو، ستبحث فكرة رحيل المهاجم الأرجنتيني، والذي جاء كوصيف هدافي الفريق في الموسم المنصرم في الدوري الإسباني.

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب