حسن عبدالرحمن: لن أشعر بالغربة في الأهلي

قال لاعب خط الوسط حسن عبدالرحمن المنتقل حديثاً إلى أهلي دبي لمدة ثلاث سنوات بأنه لن يشعر بالغربة في قلعة الفرسان قياساً بالصداقات التي تربطه مع اللاعبين قبل الانضمام إلى النادي أبرزهم عبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور.

وأوضح عبدالرحمن (26 عاماً) "أعرف الفرسان جيداً، ولدي العديد من الأصدقاء بين صفوف الأهلي من الذين زاملتهم وقت أن كنت في المنتخب الوطني الأول، وفي مقدمتهم عبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور، ولذا أتوقع ألا أشعر بالغربة، عندما أبدأ التدريبات مع الأهلي، بل على العكس تماماً، أتوقع أن أنسجم سريعاً مع الفريق، وأتمنى فقط أن أظهر بأفضل مستوى لدي، لاكتسب حب جماهير الأهلي المعروفة بمساندتها القوية والدائمة للاعبي فريقها".

وكان عبدالرحمن وقع عقداً مع الاهلي، الخميس، بحضور المدير التنفيذي لشركة الكرة أحمد خليفة حماد واداري الفريق الأول أحمد شاه.

وأكد اللاعب الجديد القادم من نادي دبي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن "رغبته في الفوز ببطولة في عالم المحترفين، من أهم الأسباب التي دفعته إلى قبول العرض الأهلاوي، إلى جانب أن يكون انتقاله إلى الأهلي بوابته إلى الوصول لصفوف المنتخب الوطني الأول".

وأضاف "تلقيت عدداً من العروض من أندية عديدة في الدولة، ولكني فضلت اﻷهلي لمعرفتي الجيدة به كناد يبحث دائماً عن البطولات، وهو ما يتوافق ورغبتي في تحقيق بطولة في عالم المحترفين، وأتمنى أن أكون اتخذت القرار المناسب، وأن أحقق هدفي والمزيد من النجاح خلال المرحلة المقبلة من مسيرتي الكروية".

وعن المهمة الاسيوية مع "الفرسان"، قال "تنتظرنا في الأهلي بالفعل الكثير من البطولات الهامة، ولكني واثق من قدرة الفرسان على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال تلك البطولات، وواثق من قدرة الفريق على اجتياز دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، والوصول إلى المربع الذهبي الآسيوي، رغم علمي بمدى صعوبة نفط طهران الإيراني الذي سوف نلتقيه في هذا الدور".



مباريات

الترتيب