ثورة تشيلية في دورينا بعد كوبا أمريكا

بدأت أندية دوري الخليج العربي في الاعتماد على اللاعب المحترف من الجنسية التشيلية، خاصة بعد تتويج منتخب بلاده بلقب بطولة كوبا أمريكا 2015 على حساب المنتخب الأرجنتيني، وهو ما ظهر صداه سريعاً.

وبدأت القصة مع تأكيدات إدارة الوحدة "أصحاب السعادة" على التعاقد مع لاعب الوسط التشيلي خورخي فالديفيا، والذي سبق أن خاض تجربة ناجحة مع العين "الزعيم"، والذي أكد فيه أحمد الرميثي، رئيس مجلس إدارة الوحدة أن "توقيع اللاعب مع الوحدة هو مسألة وقت لا أكثر".

ثم ظهر على الساحة شائعات وأخبار من هنا وهناك حول اقتراب هداف تشيلي وبطولة كوبا أمريكا ادواردو فارجاس، لاعب نابولي الإيطالي، من أحد أندية دوري الخليج العربي، وهو حيث يعتبر اللاعب من الأسماء التهديفية التي تألقت في البطولة والتي ستقدم الكثير لدورينا في حال انضمامه لأحد أندية الدوري.

وجاء الدور على نادي الشعب "الكوماندوز"، والذي بدوره تعاقد مع التشيلي ماتياس دونسو، القادم من نادي "كوبريسال" المنافس في الدوري التشيلي، والذي سيوقع على العقود الرسمية اليوم الأربعاء بعد اجتياز الفحوصات الطبية.

كما يتواجد في دورينا منذ سنوات اللاعب الفلسطيني من أصل تشيلي لويس خيمينيز، والذي ارتدى قميص الأهلي "الفرسان الحمر"، قبل أن ينتقل في السوق الصيفية إلى جاره النصر "العميد".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب