3 وعود من أجيري لجماهير الوحدة في الموسم المقبل

قدمت شركة نادي الوحدة لكرة القدم "أصحاب السعادة" مساء يوم الأحد، المدرب المكسيكي خافيير أجيري، والذي يستعد لتجربته الاحترافية الجديدة في الإمارات، بعد سنوات في الدوري الإسباني والمكسيكي.

وعقدت إدارة الوحدة مؤتمراً صحفياً بحضور جمال محمد الحوسني، عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي، وعبد الباسط محمد مدير الفريق الأول، وحضور المدرب وعدد كبير من وسائل الإعلام.

وأعرب المدرب المكسيكي عن سعادته بخوض تجربة احترافية جديدة، مقدماً 3 وعود لجماهير "أصحاب السعادة" في الموسم المقبل، أبرزها:

التأهل إلى دوري أبطال آسيا

أكد خافيير أجيري أن التأهل ومواصلة اللعب في دوري أبطال آسيا هو هدفه الأول في الموسم المقبل، حيث تعتبر هي البطولة الأهم والأقوى في آسيا، وهو ما اعتبره "هدفه الأساسي".

منح الفرصة للشباب

كما أكد المدرب المكسيكي أن نادي الوحدة يملك لاعبين مميزين في الفريق، خاصة في قطاع الشباب، وهو الذي وعد بمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الشباب، أملاً في الاستفادة منهم في دوري الخليج العربي.

تحقيق أهداف النادي في المنافسة

وختم أجيري أن العمل على تحقيق أهداف النادي في المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية، يبدأ منذ أول يوم لاستلامه دفة الفريق، قائلاً: "أعد الجميع بالعمل الجدي والشاق، لدينا القدرة على الوصول إلى الأهداف الموضوعة لأننا نمتلك لاعبين مميزين، واتمنى أن نقدم كرة قدم ممتعة لكي نحفز الجماهير على مساندة الفريق".

يذكر أن أجيري سبق له أن درب كل من اتلتيكو مدريد وريال سرقسطة واسبانيول واوساسونا في إسبانيا، وأتلانتي وباتشوكا المكسيكيين، كما درب منتخب المكسيك في بطولتي كأس عالم 2002 و2010، ومنتخب اليابان في أمم آسيا 2015.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب