الجنيبي: سنكشف عن صفقات العين الجديدة قريباً

أكد ناصر الجنيبي إداري نادي العين أن الإعلان عن الصفقات الجديدة لبطل الدوري سيتم قريباً خلال مؤتمر صحفي خاص في مقر الفريق.

وتحدث إداري "الزعيم" في تصريحات صحفية السبت عن معسكر العين الخارجي الذي سينطلق في النمسا، والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلالها.

وجاء حديث الإداري مؤكداً أن بعثة الفريق المسافرة ستضم جميع اللاعبين المواطنين والمحترفين، حيث سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق قريبا.

وشدد الجنيبي على اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر الخارجي، حيث يبدأ التجمع في العاشر من تموز/يوليو المقبل، قبل أن تسافر البعثة في الثامن عشر منه إلى النمسا.

وفي هذا الصدد قال: "يخوض الفريق في النمسا أربع مباريات ودية، أمام لوكوموتيف الأوزبكي يوم 26 يوليو وهال سيتي 29 يوليو والهلال السعودي 2 أغسطس والسد القطري 5 أغسطس".

كما تطرق إداري الفريق أن البعثة ستسافر إلى المغرب في السادس من آب/أغسطس  لمواجهة الوداد البيضاوي في مباراة "كأس السوبر الإماراتي المغربي".

وختم "تعود البعثة إلى الدولة في التاسع من أغسطس للانخراط في البرامج الخاصة بتجهيزات الفريق لمواجهة (السوبر)، والمقررة أمام النصر في الخامس عشر منه".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب