اهتمام النصر بضم رودريجيز وبينيتيز يهدد بقاء توريه

أشارت العديد من التقارير الإعلامية في البرازيل إلى أن نادي النصر مهتم بلاعب منتخب أوروجواي كريستيان رودريجيز، الذي يلعب لفريق جريميو البرازيلي على سبيل الإعارة، قادما من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعلى الرغم من أن النصر نفى التخلي عن أبرز مهاجم في صفوفه، السنغالي توريه، إلا أن اسم اللاعب يتردد بقوة على "تويتر" وفي المنتديات، ومن خلال بعض التقارير الإعلامية أنه بات قريبا من مغادرة النادي.

ويتحدث البعض عن صفقة تبادل بين ناديي الشباب والنصر، قد تسمح بانتقال توريه إلى الأخضر، مقابل انتقال أحد أجانب الجوارح إلى العميد، في حين أن آخرون يتحدثون عن اهتمام النصر بأكثر من لاعب أجنبي يدرس خيار التعاقد معهم، بينهم الاوروجوياني كريستيان رودريجيز، بحسب الخبر المنشور يوم أمس في موقع صحيفة "سامبا فووت" البرازيلي، الذي قال إن النصر تابع باهتمام رودريجيز خلال الأيام الماضية، بجانب لاعب منتخب باراجواي إدغار بينيتيز، الذي يلعب لفريق تولكا المكسيكي. كما أن نفس الصحيفة تحدثت عن قرب انتقال التشيلي لويس خيمينيز إلى النصر، بعد أن أعلن الرحيل عن الأهلي عقب ختام الموسم الماضي.

ويبقى السؤال الأهم، هو هل يرحل فعلا توريه عن النصر، رغم أنه أبرز مهاجمي الفريق، بل إنه من أفضل اللاعبين الأجانب في الموسم الماضي، كما أنه كان صاحب الإضافة الكبيرة، فقد قاد ساهم بنصيب وافر في قيادة العميد إلى لقب كأس رئيس الدولة، وقبلها كان نجم نهائي كأس الخليج العربي بعد الفوز على الشارقة برباعية.

وستكون هذه المرة الثانية التي يفكر فيها النصر في التخلي عن توريه، بعد أن كان الأخير قريبا قبل انطلاق الموسم الماضي من الانتقال إلى عجمان، قبل أن تتعثر في الأخير بطلب من اللاعب نفسه، وأثبت أنه رهان جيد للنصر.

وبعد التخلي عن الاسترالي بريت هولمان، قد تكون مغامرة كبيرة بأن يسمح النصر لتوريه بالانتقال، خاصة وانه ما يزال قادرا على العطاء، بجانبه أنه بات منسجما مع طريقة لعب العميد، ومع باقي لاعبي النصر، بجانب أنه هداف من الطراز الأول، خاصة وأنه وصيف هدافي دوري الخليج العربي الموسم الماضي بـ18 هدفا.

من حميد نعمان

 



مباريات

الترتيب