4 أندية إماراتية تطلب خدمات البرازيلي روني

أعطى نادي هيرتا برلين الألماني الضوء الأخضر للاعبه البرازيلي روني هيبرسون للرحيل في حال وجد عرضا جيدا، وأكدت صحيفة بيلد الالمانية الخبر في عددها ليوم الاثنين الماضي، مشيرة إلى أن 4 أندية من دوري الخليج العربي تقدمت باستفسار لبحث وضع اللاعب في سعي للفوز بخدماته، قائلة إن الامر يتعلق بأندية الوحدة الذي كان سباقا، قبل أن تأتي طلبات أخرى من العين والأهلي والجزيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المثير في الأمر أن ناديين تركيين أيضا دخلا على الخط، وهما ترابزون سبور وبشيكتاش، ما جعل ستة أندية الان تتنافس على لاعب أصبح ينظر إليه في هيرتا برلين على أنه عبء يسعى النادي للتخلص منه.

واستغربت الصحيفة هذا الاهتمام من كل هذه الاندية على روني، ذو الـ29 ربيعا، والذي لم يقدم الشيء الكثير لهيرتا برلين منذ ان التحق به في العام 2010، قادما من فريق سبورتينج لشبونة.

ويلعب روني كوسط مهاجم، ولعب لهيرتا برلين 117 مباراة وسجل له 27 هدفا، لكنه كان من اللاعبين الذين وجه لهم انصار النادي الاتهام بالتسبب في تواضع نتائج الفريق، حيث كان الموسم الماضي على شفير النزول مجددا إلى الدرجة الادنى، حيث احتل المركز الـ15 ونجا من الهبوط بصعوبة.

والمثير أن الأندية الاماراتية الاربعة تحتاج فعلا إلى لاعب وسط مهاجم، فعلى مستوى الوحدة، وبعد تراجع مستوى اسماعيل مطر وتقدمه في السن، هناك حاجة ملحة لتغطية هذا المركز، وهو ما جعل الوحدة يسعى للتعاقد مع المغربي عبدالعزيز برادة دون أن تكلل هذه المساعي بالنجاح.

كما أنه برحيل التشيلي خيمينيز عن الأهلي سيكون هناك فراغ يجب أن يعوضه الفرسان، والامر نفسه تقريبا في الجزيرة الذي افتقد لهذا النوعية من اللاعبين، لكن مع مجيء نيفيز من الهلال قد لا يكون الجزيرة مهتما كثيرا بروني، وتقل الاهمية ايضا لدى العين، بوجود أكثر من لاعب قادر على أداء هذه المهمة، لكن الحاجة لدى العين تبقى على مستوى الاجنحة، خاصة مع الرحيل المتوقع للسلوفاكي ميروسلاف ستوتش.



مباريات

الترتيب