خيمينيز يدرس عرضين خليجيين: فخور بوقتي في الأهلي

رغم الإعلان عن خروجه من حسابات الأهلي (الفرسان الحمر) الفنية أسوةً بأسامة السعيدي، تعامل لويس خيمينيز بإيجابيةٍ مع مصيره.

وقدّم النجم التشيلي موسما بالغ السوء مع الفرسان الحمر كان فيه أحد أضعف الركائز الأساسية في الفريق، بالإضافة إلى تكرر إصاباته.

واختزل خيمينيز تصريحاته الوداعية قائلا "أنا سعيدٌ بالأعوام الأربع التي قضيتها في الأهلي، وكل البطولات التي حققناها معا".

وواصل "أنا فخورٌ بالعمل الذي قدمته للأهلي، وأتمنى أن أنهيه بأفضل طريقةٍ ممكنة".

وأكد موقع "سبورت 360" أن الأيام القليلة المقبلة قد تعني انتقال ابن الـ30 عاما إلى النصر (العميد)، حيث يطمح الفريق الأزرق إلى إيجاد خليفةٍ مناسبٍ لبريت هولمان.

ولا تبدو الأقاويل التي ترجح لعب خيمينيز بديلا لهولمان منطقيةً في الوقت الراهن، وذلك بالمقارنة بين ما قدمه اللاعبان في الموسم المنصرم، حيث كان الدولي الأسترالي السابق أفضل وأكثر إقناعا، بل وبدا مرشحا أكثر عن لويس للاستمرار مع فريقه.

وتقول بعض المصادر بأن الفترة المقبلة قد تعني رحيل النجم الفلسطيني الجنسية عن الإمارات، إذ يتحضر الريان القطري لتعزيز صفوفه في خضم عودته إلى مصاف المحترفين.

ويشكّل عرض الريان فرصةً أكثر واقعيةً ليغتنمها خيمينيز للعودة إلى مستواه الطبيعي، حيث لم يعد مؤهلا للمنافسة القوية في دوري الخليج العربي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب