النيجيري أوبي ميكيل يوافق على اللعب للعين

اقترب النجم النيجيري، ولاعب فريق تشلسي جون أوبي ميكيل من  حمل قميص فريق العين الموسم المقبل، بعد ان ابدى موافقة على شروط التعاقد مع الزعيم. وذكر موقع "أفريكان فووتبل" يوم أمس أن أوبي ميكيل التقى بعض ممثلي نادي العين خلال الايام الماضية، وأبدى موافقته على العرض المقدم له من نادي العين. وأكد الخبر وكيل اللاعب محمد باباو في حديث للموقع الافريقي المهتم بتعاقدات النجوم الافارقة.

وذكر الموقع ان أوبي ميكيل عاد إلى إنجلترا ليعرض الامر على نادي تشلسي من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقاله للعب في العين، والالتحاق بالنجم الغاني اسامواه جيان.

ويذكر أن عقد اوبي ميكيل مستمر مع تشلسي لموسم واحد فقط ينتهي في صيف 2016، وقد يكون الامر مجزيا بالنسبة للنادي الانجليزي لعقد صفقة هذا الصيف بدل الانتظار حتى ينتهي عقد النجم النيجيري، ويصبح لاعبا حرا. ويذكر ان تقارير إعلامية انجليزية سابقة كشفت ان النادي اللندني يريد عرضا في حدود 12 مليون دولار من أجل الموافقة على انتقال أوبي ميكيل. وفي المقابل لم يظهر من جانب العين أي تصريح رسمي حول عملية التفاوض مع أوبي ميكيل.

وارتبط مشوار اللاعب النيجيري في كرة القدم بتشلسي فقط، منذ ان انتقل إليه في العام 2006، قادما من الدوري النرويجي حيث لعب موسمين مع فريق لين، وشارك مع البلوز في 224 مباراة، كما مثل منتخب بلاده في 64 مباراة دولية.

 

من حميد نعمان



مباريات

الترتيب