5 لاعبين لا يحتاجهم الأهلي الموسم المقبل

يبحث نادي الأهلي عن تدعيم صفوفه ببعض الأسماء القادرة على تقديم الإضافة في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق يخوض مواجهة في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، إلى جانب منافسته على 4 جبهات محلية.

وفي الطرف الآخر، سيكون على "الفرسان الحمر" التخلص من بعض الأسماء سواء المحلية أو المحترفة، أملاً في تقوية الفريق وتعزيزه ببعض الأسماء التي تكون على مستوى بطل الدوري لموسم 2013-2014.

وبعد تجديد النادي لعقد مدربه الروماني اولاريو كوزمين حتى 2018، ستكون المهمة المقبلة هي البحث عن أسماء مميزة للموسم المقبل، إلى جانب العودة المنتظرة للاعب البرازيلي سياو، والذي غاب عن الموسم المنصرم كاملاَ بسبب الإصابة.

"إمارات سبورت" تتطرق للحديث عن الأسماء الأقرب للرحيل عن النادي، خاصة مع مستوياته المنخفضة مقارنة بزملائها:

أسامة السعيدي

لم يقدم لاعب الوسط المغربي أسامة السعيدي ما يشفع له للبقاء في صفوف "الفرسان الحمر"، وهو الذي جلس في معظم جولات الدور الثاني على دكة البدلاء، حيث فضل مدربه الروماني أولاريو كوزمين إراحته على حساب زملائه.

حبيب الفردان

كما لم يكن زميله حبيب الفردان خير بديل، حيث ظهر بمستويات غير مرضية لجماهير الأهلي خلال تواجده في تشكيلة كوزمين، خاصة وهو الذي حل بديلاً لعدد من الأسماء أبرزها ماجد حسن وإسماعيل الحمادي ولويس خيمينيز، ولكنه لم يكن على قدر الحمل.

لويس خيمينيز

هو اللاعب الذي يتواجد في الدولة للموسم الرابع، غاب عن أغلب جولات الموسم المنصرم بسبب الإصابة، ولدى عودته لم يقدم المأمول منه، خاصة أن الأهلي يبحث عن لاعب وسط من طينة الكبار إلى جانب الدولي البرازيلي إيفرتون ريبيرو.

عبد العزيز هيكل

أخيراً، كان عبد العزيز هيكل هو نقطة الضعف في الخط الخلفي، بحسب آراء الجماهير الأهلاوية، وهي التي انتقدت عدم الاعتماد على عيسى سانتو على حساب عبد العزيز هيكل، خاصة مع ضعف الأخير في الواجبات الدفاعية، وهي التي تفطن لها المدرب الروماني كوزمين وعمل على استخدامه في مركز الجناح الأيمن في بعض المباريات.

نواف مبارك

هو اللاعب القادم من بني ياس ومن قبله مع الشارقة، لم يظهر في الموسم المنصرم حتى جولاته الأخيرة بسبب الإصابة، ثم شارك كبديل في بعض المباريات، في حين لم يقدم شيئاً يذكر طوال الدقائق التي لعبها، وهو أحد الأسماء التي تملك الكثير لكنها قدمت القليل.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب