خلط بين النصر السعودي والإماراتي في "صفقة جينياك"

تحول مهاجم فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي، أندريه بيير جينياك، الذي سيصبح لاعبا حرا بداية من الأول من يوليو المقبل بعد انتهاء عقده الحالي مع فريق الجنوب الفرنسي، إلى مادة دسمة لأخبار وشائعات سوق الانتقالات في أوروبا، إلا أن هذه الحمى من الاخبار لم تتوقف عند حدود أوروبا بل امتدت إلى منطقة الخليج حيث تم الربط بين اللاعب وبين فريق النصر السعودي، بطل دوري عبداللطيف جميل الموسم المنصرم.

والمفارقة أن بعض وسائل الاعلام العربية والمحلية اختلط عليها الامر بين النصر السعودي والاماراتي، فقد نسب الخبر الذي نشر في صحيفة "ليكيب الفرنسية" قبل ثلاثة أيام إلى أن المفاوضات تتعلق بفريق النصر الاماراتي، المتوج أخيرا بكأس رئيس الدولة، وهو أمر عار عن الصحة.

وبحسب نص الخبر المنشور في مختلف وسائل الاعلام الفرنسي، والذي مصدره صحيفة "ليكيب"، الحديث هو عن النصر السعودي الذي عرض 4.5 ملايين يورو من اجل الفوز بصفقة جينياك، خاصة وأنه احد افضل المهاجمين في الدوري الفرنسي الماضي، حيث سجل 21 هدفا لفريق اولمبيك مرسيليا، وهو الثاني على لائحة الهدافين في فرنسا بعد مهاجم ليون لاكازيتين.

ورغم بلوغه عامه الـ29 إلا أنه ما يزال قادرا على العطاء بفضل قوته البدنية ومهاراته التهديفية، العالية، لكن سيكون على النصر السعودي دخول صراع قوي مع اندية زينيت ودينامو موسكو الروسيين، جالطا سراي التركي من اجل ضم اللاعب.

والمثير ان شهية النصر السعودي مفتوحة على الانتقالات، فقد قدم النادي عرضا آخر بحسب خبر سابق لصحيفة "أس" الاسبانية للاعب اشبيلية المخضرم انطونيو رييس ذو الـ31 ربيعا.

 



مباريات

الترتيب