لوجوين يصل السبت لتدريب الوحدة

أنهى نادي الوحدة اتفاقه مع المدرب الفرنسي بول لوجوين المدير الفني السابق للمنتخب العماني لتولي مهمة تدريب الفريق الأول خلفا للسعودي سامي الجابر اعتبارا من الموسم الجديد، ولمدة عامين، ومن المنتظر أن يصل المدرب الجديد إلى العاصمة أبوظبي يوم السبت لتوقيع العقد مع إدارة شركة كرة القدم.

ويمتلك المدرب الفرنسي قدرات تدريبية كبيرة، بجانب خبرته بكرة القدم الخليجية التي اكتسبها طوال الفترة الماضية التي عمل فيها مديراً فنياً للمنتخب العماني.

وسيبدأ لوجوين مهمته مع الوحدة مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد التي تبدأ يوم 21 يونيو الجاري بالتدريبات اليومية والتي تستمر حتى موعد السفر إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام بألمانيا والذي سيقام لمدة ثلاثة أسابيع وسيبدأ بعد إجازة عيد الفطر مباشرة .

وسيتم رفع تقرير اللجنة الفنية التي اجتمعت مؤخراً إلى المدير الفني الجديد الفرنسي بول لوجوين بعد وصوله، وسيطلع أيضا المدير الفني على تقرير فني شامل عن جميع اللاعبين وعدد المباريات التي شاركوا فيها مع الوحدة خلال الموسم المنصرم لبحث حاجة الفريق للتدعيم في بعض المراكز من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

وبول لوجوين مواليد 1 مارس 1964 وهو مدافع دولي فرنسي سابق واستطاع تحقيق النجاح في مسيرته الرياضية كمدرب مع فريق ليون عندما قاده لتحقيق بطولة دوري فرنسا 3 مرات متتالية وقام أيضا بتدريب فريقي رين وباريس سان جيرمان الفرنسيين ورينجرز الاسكتلندي ولكنه لم يحقق النجاح معه، وتولى أيضا تدريب منتخب الكاميرون في بطولة الأمم الأفريقية 2010 وكذلك منتخب عمان من 2011 حتى 2014 .

وسيكون على المدرب الفرنسي إعادة فريق الوحدة إلى درب البطولات التي غابت عن قلعة العنابي طوال السنوات الماضية، خاصة وان الفريق يمتلك كل المقومات التي تساعده على تحقيق تطلعاته.

من خالد صديق



مباريات

الترتيب