لماذا لم يشتر العين عقد ستوتش

بات مؤكداً أن نادي العين لن يسعى إلى شراء عقد نجمه السلوفاكي ميروسلاف ستوتش الذي قال في مشاركة سابقة له على مواقع التواصل الاجتماعي إنه يستعد للعودة إلى ناديه السابق فنربخشة التركي.

ويبدو أن العين بات مقتنعاً بحسب ما ينشر في بعض وسائل الإعلام بالبحث عن بديل للنجم السلوفاكي، ومن المحتمل بديل آخر للاعبه الفرنسي كيمبو ايكوكو، الذي ربطته تقارير إعلامية بالانتقال إلى فريق الإمارات.

وفي المقابل قد يستمر الغاني اسامواه جيان والكوري لي ميونغ مع العين، ومن المتوقع بشكل كبير أن يتم تجديد الثقة في المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، على الرغم من نهاية الموسم الحزينة بالخروج مبكرا من دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، وخسارة لقب كأس رئيس الدولة بعد أن تم إقصاء الفريق من المربع الذهبي على يد فريق النصر، المتوج باللقب.

وكانت الصحافة التركية قد تحدثت بقوة عن عودة ميروسلاف خلال الأيام الماضية إلى ناديه فنربخشة، بعدما قضى موسما واحدا فقط مع العين على سبيل الإعارة.

وقد يكون ستوتش أبرز العناصر الأجنبية التي قدمت موسما مميزا مع العين، في ظل الغياب المتكرر وتراجع مستوى جيان. ورغم أن أحد مسؤولي نادي فنربخشة التركي سبق وقال في تصريحات نشرتها صحف تركية قبل شهر إن النادي منفتح على أي مفاوضات مع العين من أجل تجديد الإعارة أو بيعه، إلا أنه في المقابل لم يكن واضحا هل جرت مفاوضات أو لم تجر من الأصل بين الناديين في هذا الخصوص.

وما هو مؤكد أن ستوتش التحق أخيرا بمعسكر منتخب بلاده سلوفاكيا لخوض تصفيات كأس أوروبا لكرة القدم، على أن يحصل على راحة، ثم يبدأ الموسم الجديد مع فنربخشة، حسب الخبر الذي نشرته صحيفة أوغون التركية الاثنين.

من حميد نعمان

 



مباريات

الترتيب