هل اقترح براجا على الجزيرة إعارة نجومه إلى المغرب

كتب موقع "البطولة" المغربي أن نادي الجزيرة (فخر أبوظبي) قد تقدّم باقتراحٍ على الوداد البيضاوي، والذي تربطه به شراكةً، لاستعارة اثنين من نجومه الأجانب.

وطرح فخر أبوظبي اسميّ مانويل لانزيني، صانع الألعاب الأرجنتيني الشاب، وجوسيلي دا سيلفا، البرازيلي الذي يحمل جنسيةً فلسطينيةً، على أن يستعير النادي المغربي أحدهما فقط مع انطلاق الموسم الكروي القادم.

وبحسب الإعلام المغربي، يهدف الجزيرة إلى "تقليص قائمة الأجانب بالفريق، وانتداب لاعبين جدد، لذلك اقترح على الوداد الاستفادة من أحد لاعبيه مقابل تسديد راتبه الشهري".

ويأتي الخبر-رغم كونه غير مؤكدا بعد-متماشيا مع خبرٍ سابقٍ كان قد نشره الإعلام البرازيلي عن رغبة أبيل براجا، والذي يتحضّر للعودة إلى رأس الإدارة الفنية في الجزيرة، في انتداب نجمين جديدين من البرازيل، وجلبهما معه إلى العاصمة أبوظبي.

وبينما لم تشر التقارير إلى ذلك، من المرجح أن تكون إعارة لانزيني أو دا سيلفا إلى الوداد البيضاوي قد صدرت بإيعازٍ واقتراحٍ من المدرب الستيني الشهير، والذي ربما لم يكن مقتنعا بمردودهما.

وفي ظل الأسماء الهجومية التي كشف الإعلام البرازيلي النقاب عنها، ربما أيضا يلاقي جوناثان بيترويبا مصيرا مشابها بعد رحيل إيريك جيريتس عن الإدارة الفنية للجزيرة، فتتم إعارته إلى نادٍ آخر، ويتكفّل براجا بالإتيان بالبديل.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب