هل يستمر حسن معتوق مع الفجيرة

دخل اللبناني حسن معتوق ضمن دائرة اهتمام بعض الفرق المحلية والخارجية بعد موسم مميز مع الفجيرة ساهم فيه ببقاء الفريق بين المحترفين، بالإضافة إلى تألقه هو شخصيا ما جعله يكون بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب اجنبي في جوائز لجنة المحترفين لهذا الموسم.

بدأ حسن معتوق تجربته في اللعب بالإمارات منذ الموسم 2011-2012 حين تعاقد مع فريق عجمان، قبل أن يتعاقد مع فريق الامارات، إلا أنه انتقل سريعا إلى فريق الشعب في سبتمبر 2012، واخيرا مع الفجيرة منذ العام 2013، حيث يتوقع بشكل كبير ان ينتقل اللاعب إلى ناد آخر قد يكون قطريا.

وكان اللاعب أجل الحديث في مستقبله حتى نهاية بطولة الكأس، ومع خروج الفريق من دور الـ16 أمام الظفرة بركلات الترجيح واستعداد معتوق لبداية رحلة تصفيات كأس العالم روسيا 2018 عن قارة آسيا مع منتخب لبنان، قد تكون الايام المقبلة حاسمة في مستقبل اللاعب سواء بالاستمرار مع الفجيرة او بداية مشوار جديد في الامارات او في قطر، كما هو متوقع بقوة.

ويذكر أن معتوق لم يسجل كثيرا للفجيرة هذا الموسم، لكنه كان احد اهم مفاتيح الفوز في اغلب المباريات التي فاز بها الفريق في دوري الخليج العربي المنصرم، والذي انهاه الفجيرة في المركز التاسع متفوقا على فرق الامارات والظفرة والشارقة والهابطين إلى الهواة عجمان وكلباء.

ويحسب لمعتوق وزملائه مع الفجيرة أنهم أمنوا البقاء في أول موسم للفريق مع المحترفين، لينجح في كسر قاعدة الصاعد هابط.

وسجل معتوق خمسة أهداف للفجيرة في الدوري، وهو الثاني على قائمة هدافي الفريق بعد ابو بكر سانوجو صاحب الاهداف العشرة، إلا أنه الابرز في صناعة اللعب.

ويذكر ان معتوق لعب سابقا في الدوري اللبناني لفريق العهد، ويبلغ من العمر 27 سنة، وبدأ مشواره الدولي مع منتخب لبنان في العام 2011 خلال المراحل الأولى لتصفيات كأس العالم 2014.



مباريات

الترتيب