الإعلام البرازيلي: براجا يختار اسمين لتدعيم صفوف الجزيرة

رغم أن عودة أبيل براجا إلى تدريب الجزيرة (فخر أبوظبي) لم يتم بصورةٍ رسميةٍ بعد، ادّعى الإعلام في بلاده اقترابه من الاتفاق مع اسمين ينوي حملهما معه إلى العاصمة الإماراتية.

وكانت التقارير خلال الفترة الماضية قد راهنت على رجوع المدرب البرازيلي الذي قاد الجزيرة بنجاحٍ في فتراتٍ سابقة، إلا أن ايريك جيريتس لا زال على رأس منصبه مديرا فنيا للفريق.

وكتب موقع "توركيدوريس" البرازيلي أن براجا، وهو المتأهب لشغل مركزه المفضل مدربا لفخر أبوظبي، وجد ضالته في لاعبين مميزين ينوي تدعيم صفوف فريقه السابق بهما.

وبحسب الموقع، ينوي المدرب الستيني التوقيع أولا مع جان، وهو مهاجمٌ متوسط الشهرة في أحد أندية ولاية ريو دي جانيرو، وذلك على الرغم من القوة الضاربة التي يمتلكها الجزيرة في كلٍ من ميركو فوسينيتش والإماراتي علي مبخوت، وهو ما قد ينذر برحيل أحدهما عن استاد محمد بن زايد.

أما الاسم البارز الذي يتمنى براجا المجيء به إلى دوري الخليج العربي، فهو لوكاس ليما، لاعب خط الوسط المهاجم في فريق سانتوس الشهير.

ويعد ليما-والذي ينتهي عقده مع سانتوس في 2017-نجما مطلوبا خارج حدود بلاده، وهو الذي كان قد عبّر عن رغبته المبدئية في الاحتراف في أوروبا.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب