يوفانوفيتش بتجديد عقده: سأقدم عملا كبيرا .. وشامبيه بخير

وعد إيفان يوفانوفيتش، والذي جدد عقده كمديرٍ فنيٍ للنصر (العميد) لمدة عامين إضافيين، بأن يكونان عاميين مليئين بالإنجازات.

وقال "أولا، عليّ أن أتوجه بالشكر إلى الإدارة. لقد قمنا بعملٍ كبيرٍ خلال آخر عامين، وسأقدم عملا كبيرا خلال العامين المقبلين".

وأوضح "أنا في فريقٍ منظمٍ بشكلٍ عالٍ، ولدي تواصلٌ ممتازٌ مع الإدارة، ومشرف الفريق واللاعبين، وهذا يساعدني للعمل، وأظن أن الأهداف التي تواجهني في العامين المقبلين أكبر من التي مرت عليّ في العامين المنصرمين، وأنا كمدربٍ أود المساهمة في هذا المشروع العظيم".

وعن لقاء العين (الزعيم) في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، قال "نحترم العين، وهو فريقٌ حقق الكثير في دوري الخليج ودوري أبطال آسيا، ولكن المباراة على أرضنا، وسنفعل كل ما بوسعنا لبلوغ الدور التالي".

وأضاف المدرب الصربي "في كأس رئيس الدولة، لا أفضلية لأحدٍ، فكل الفرق تخوضها بطريقةٍ معينةٍ، والكل مرشحٌ، والتفاصيل الصغيرة هي وحدها التي تذهب بالفرق بعيدا".

واعترف يوفانوفيتش بأن الخروج من نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية كان مخيبا للآمال، ولكنه كان متأكدا في الوقت ذاته "بأن العميد سيخرج بأفضل صورةٍ ممكنةٍ أمام الزعيم".

وعن غياب طارق أحمد وعلي العامري، واللذان كانا قد تغيّبا عن اللقاء الأخير، صرّح المدرب الخمسيني "سيتدربون فرديا، وغدا سنرى ما إذا كان بمقدورهما المشاركة".

وتطرّق إلى نجمين آخرين، "أما أحمد شامبيه ومحمود خميس، واللذان تعرضا لمشاكلٍ صغيرةٍ في مباراة الشباب، فهما بخيرٌ بعد خضوعهما للعلاج، وأعتقد سيكونان جاهزين".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب