يوفانوفيتش يشكك في الحكم السعودي: لا أدري إن كانت ركلة جزاء

عبّر إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، عن حيرته من قرار تركي الخضير، حكم المباراة السعودي، باحتساب ركلة جزاءٍ للشباب (الجوارح) ساهمت في انتصاره وصعوده إلى نهائي بطولة الأندية الخليجية.

وعرقل أحمد شامبيه، حارس العميد، المهاجم هنريكي لوفانور في الدقيقة الـ30، ليقرر الخضير ركلة جزاءٍ انبرى لها كارلوس فيلانويفا بنجاحٍ جاعلا النتيجة 2-0 خلال الشوط الأول.

وأجاب يوفانوفيتش عن السؤال فيما إذا كان قرار الخضير قد قتل المباراة بالنسبة للعميد "لا أدري إن كانت ركلة جزاءٍ صحيحة، ولكن لاعبو فريقي لم يكونوا قد دخلوا أجواء المباراة قبلها أصلا".

وواصل مجيبا "لا أستطيع الاعتراض على ما قدمه نجومي، فهم يحاولون بقدر استطاعتهم. لم يلعبوا مباراةً جيدة، لكنهم قاتلوا، وكل ما في الأمر أننا لم نمتلك الحيوية والقدرة".

واعتبر يوفانوفيتش أن الشوط الأول شهد بروز كل مشاكل فرقته، "عانينا لإكمال الهجمان، لم يكن لدينا تمركزٌ جيدٌ بالكرة، وكان من الصعب علينا الوصول إلى مرمى الخصم".

وتمنى المدرب الصربي الفوز لجاره الإماراتي، والذي بات يواجه فرصة الحصول على اللقب الخليجي الثالث في تاريخه، معلقا "بالطبع هي خيبة أملٍ ألا نحافظ على لقبنا، فنحن نلعب منذ فبراير/شباط الماضي للحفاظ عليه".

وسيحل الـ27 من مايو/أيار الجاري ليشهد ختام البطولة في العاصمة العمانية مسقط، في دورٍ من مباراةٍ واحدة بين الجوارح والسيب العماني.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب