كايو الوصل: نشبه ثلاثي برشلونة .. وهذه مشكلة ريبيرو الأهلي

اعترف كايو كانيدو، هدّاف الوصل (الإمبراطور)، بأنه ومواطنيه فابيو ليما وإديرسون في صفوف الفريق باتوا يشبهون أنفسهم بالثلاثي الهجومي في فريق برشلونة الإسباني.

وقال كايو "اللعب بجانب فابيو ليما وإديرسون كان بالغ السهولة لأننا اعتدنا بعضنا بعضا بسرعة. من الأهداف الـ51 التي سُجلت للفريق، تولى ثلاثتنا مسؤولية 45 هدفا منها".

وواصل ضاحكا في حواره مع موقع "أو ديا إسبورتبي" البرازيلي "لقد بتنا نمزح أحيانا بأننا النسخة الخليجية من ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار".

وتحدّث المهاجم المعار حتى نهاية الموسم عن تجربة اللعب في دوري الخليج العربي "منذ تلقيت العرض، تقبلته، فلطالما رغبت في الرحيل عن الدوري البرازيلي. لم أفكر مرتين قبل القبول، لأنه كان عرضٌ مبهرا ماديا. الدوري هنا جيدٌ، والبنية التحتية للبلاد ممتازة".

واستدرك الهدّاف الشاب قائلا "ولكن بعض البرازيليين يعانون للتأقلم هنا، ومنهم ايفرتون ريبيرو"، في إشارةٍ إلى نجم الأهلي (الفرسان الحمر)، والذي كان قد توّج بجائزة أفضل لاعبٍ في البرازيل، إلا أنه تأخر في إظهار مستواه الحقيقي في الملاعب الإماراتية.

وشدد المهاجم رقم 99 برغبته في الاستمرار في استاد زعبيل "رغم أنه لدي عقدٌ يربطني بانترناسيونالي حتى 2018، عاطفيا، لا أفكر في ولا أرى سببا لعودتي إلى البرازيل، أو حتى انتقالي إلى أوروبا".

وأضاف "أنا سعيدٌ هنا، وأفكر في مستقبل أسرتي".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب