زلاتكو: تفكيرنا الآن بمواجهة الأهلي في الآسيوية

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين "الزعيم"، أن التفكير والتركيز الآن سينصب في مواجهة مواطنه الأهلي "الفرسان الحمر" في دوري أبطال آسيا، بعد التأهل لربع نهائي كأس رئيس الدولة على حساب دبا الفجيرة.

وكان "الزعيم" تفوق على دبا الفجيرة بخماسية نظيفة، حيث قال المدرب الكرواتي أنه لا توجد مواجهة سهلة في كرة القدم، خاصة أن المنافس تحصل على بعض الفرص في انطلاقة المباراة، لكن فريقه نجح في الفوز.

وتحدث زلاتكو داليتش، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للعين، أن الفترة المقبلة ستشهد مباريات عديدة في فترة قصيرة، وهو ما يحتاج التركيز للبحث عن النتائج الإيجابية.

وقال المدرب الكرواتي حول ضغط المباريات "منذ بداية الموسم ونحن نواجه ظروفاً مماثلة، إذ نخوض مباريات حاسمة خلال مساحة زمنية قصيرة ولم يكن لدينا الوقت الكافي لتصويب بعض الأخطاء سواء بمسابقة الدوري أو الآسيوية وحالياً تفكيرنا منصب في إحراز النتائج القوية".

وأضاف "أمامنا حالياً 15 يوماً سنخوض خلالها 6 مباريات، الأمر الذي يفرض علينا التركيز في كل مباراة على حده، ومباراتنا المقبلة أمام الأهلي هي الأهم حالياً والتي ستليها ستصبح الأهم وفقاً لاستراتيجيتنا المعروفة، وسننتظر الفائز من الشارقة أو النصر في مسابقة الكأس".

وختم المدرب الكرواتي مشيراً إلى منح لاعبي فريقه راحة ليوم من التدريبات، بعد الفوز على دبا الفجيرة في مسابقة الكأس.



مباريات

الترتيب