صورة.. عموري "يشجع" الوحدة

تحول نجم العين الدولي عمر عبدالرحمن "عموري" إلى مشجع لنادي الوحدة على مدرجات صالة مكتوم بن محمد في دبي عندما آزر فريق شقيقه أحمد (34 عاماً) أمام دبا الحصن في المباراة النهائية لدوري كرة الصالات والتي انتهت بفوز الأول بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي.

وكان عموري قد استغل حصوله على يوم إضافي راحة من تدريبات الزعيم قبل مباراة الفريق مع الفجيرة في كأس رئيس الدولة، لحضور المباراة الفاصلة بين الوحدة ودبا الحصن، من أجل تشجيع شقيقه أحمد، الذي يتمتع أيضاً بمهارات فنية عالية في المراوغة، فيما منعت التدريبات شقيقيه محمد وخالد من حضور اللقاء.

وتعتبر أسرة النجم "عموري"، رياضية بالفطرة إذ يلعب عمر ومحمد وخالد في صفوف الفريق الأول للعين، وفي المقابل يرتدي شقيقهم الأكبر أحمد قميص الوحدة الغريم التقليدي للزعيم.

وعقب نهاية المباراة النهائية لدوري الصالات، شارك عموري شقيقه ولاعبي الوحدة فرحة الفوز باللقب والتف حوله المشجعون لالتقاط الصور التذكارية، قبل العودة إلى قلعة الزعيم من أجل الانخراط في التدريبات تأهباً لمواجهة الفجيرة في مسابقة كأس رئيس الدولة.

وقال "عموري" في تصريحات صحافية إنه "سعيد بفوز الوحدة بلقب دوري الصالات الذي حصل عليه عن جدارة، وأنا من محبي كرة الصالات وسأواصل مساندتي للفريق الذي يلعب فيه شقيقي أحمد، وهذه ليست المرة الاولى التي احضر فيها لمساندته وزملائه، ومبروك للوحدة الفوز".

ويعتبر نجم نادي العين أحد أبرز اللاعبين في القارة الآسيوية ويتمتع بحس كروي مميز يبدو أنه موجود في جينات أسرته التي تعشق كرة القدم وممارستها على نطاق واسع من الأشقاء الأربعة.

من محمد الحتو

 

 

 



مباريات

الترتيب