الفرنسي لارينت .. كلمة السر في صعود الشعب

قدم محترف فريق الشعب الفرنسي ميشيل لارينت نفسه بقوة هذا الموسم، واستمر في التألق بعد أن استقر به المقام بالإمارات لفترة طويلة منذ أن تعاقد معه فريق كلباء في العام 2009.

وعلى الرغم من أن الكوماندوز متمسك بلاعبه في الفترة الراهنة استعدادا للموسم المقبل، لكن الأيام المقبلة قد تحمل معها الجديد في هذا الشأن خصوصا وأن اللاعب لفت الانظار بشدة هذا الموسم في دوري الهواة، حيث يعتبر  أفضل لاعب في الموسم.

فقد كانت أغلب أهدافه حاسمة بالنسبة للشعب، خاصة هدفه الأخير في ختام دوري الدرجة الأولى والذي منح الشعب بطاقة الصعود إلى المحترفين، حين سجل هدف الفوز على فريق مسافي الدقيقة 92، حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، وتعني هبوط الشعب لأن دبي كان فائزا في نفس التوقيت.

ولم يكن لارينت قد غير مجريات المباراة فقط أمام مسافي، بل كان له دور مؤثر منذ بداية الموسم وحتى نهايته، وقد يكون من احد الاجانب الذين يلفتون أنظار الأندية المحترفة، بجانب محترف دبا الفجيرة كاريكا.

ويذكر أن لارينت يمتلك خبرة كبيرة في المسابقات المحلية، فمنذ أن قدمه كلباء إلى جمهور الكرة حين تعاقد معه للمرة الاولى في موسم 2009، ساهم بقوة في تأهل كلباء التاريخي إلى دوري المحترفين في العام 2010 بجانب الفرنسي جريجوري وسيمون.

وبعد فترة من اللعب لصالح فريق دبي، سجل فيها الكثير من الاهداف، قرر بدء تجربة جديدة مع فريق الشعب منذ العام 2012، بعد تجربة قصيرة خارج الامارات في قطر، ضمن صفوف فريق السيلية.

ويحسب لميشيل أنه كان صاحب الاضافة المميزة في الابقاء على الشعب بين صفوف المحترفين في موسم 2013، قبل ان يضطر إلى الهبوط في الموسم التالي، ثم ينجح نفس اللاعب في إعادته مجددا إلى مصاف المحترفين، حيث سيكون الموسم المقبل الثامن لميشيل لارينت في الامارات بين الهواة والمحترفين.



مباريات

الترتيب