جيريتس: هدفنا استعادة ذاكرة الانتصارات أمام الوصل

أعرب البلجيكي إيريك جيريتس، مدرب فريق الجزيرة "فخر أبوظبي"، عن آماله بأن يستعيد فريقه ذاكرة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على نظيره الوصل في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتقام المباراة يوم الأحد الساعة 6:05 مساء على "ستاد زعبيل" في دبي.

وتحدث المدرب البلجيكي إيريك جيريتس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن مواجهة الوصل مهمة جداً لفريقه قبل خوض غمار كأس رئيس الدولة نهاية الأسبوع، إلى جانب الانفراد بوصافة الدوري خلف العين، حامل اللقب.

وقال جيريتس "مواجهة الوصل هامة وحاسمة لأنها المباراة الأخيرة لنا في مسابقة الدوري في هذا الموسم، وتمنحنا فرصة لأنهاء مسيرتنا في الدوري بفوز معنوي، وأيضا تمنحنا فرصة لاستعادة المركز الثاني".

وأضاف "أتمنى أن نوفق في تقديم أفضل ما لدينا وأن نتخطى الوصل في ملعبه ونستعيد ذاكرة الانتصارات قبل بداية مسيرتنا في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في نهاية هذا الأسبوع".

كما أكد المدرب البلجيكي أنه سيستعيد خدمات كل من المونتينيجري ميركو فوسينيتش والبوركيني جوناثان بيترويبا وخميس إسماعيل بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، في حين يعاني علي مبخوت من مشاكل بدنية وستحدد مشاركته صباح يوم المباراة.

وختم المدرب مشيراً إلى أن ما حصل أمام الشباب ليس معبراً عن مسيرة الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة أن الأخطاء التحكيمية تسبب في خسارة "فخر أبوظبي" على ملعبه.

ويملك الوصل 39 نقطة في المركز السادس، مقابل 48 نقطة للجزيرة في وصافة الدوري.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب