جيان يشكك في صعوبة لقاء الأهلي: لا أحد يعلم بما سيحدث

قلل أسامواه جيان، نجم العين (الزعيم)، من تأكيدات الجماهير البنفسجية على صعوبة المباراة التي ستجمعهم بمواطنهم الأهلي (الفرسان الحمر) في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

ويبدأ الديربي الإماراتي-الإماراتي في البطولة القارية في الـ20 من مايو/أيار الجاري على استاد راشد، بانتظار أن يحتضن استاد هزاع بن زايد في العين لقاء الإياب.

وقال النجم الأسمر لصحيفة "الخليج تايمز" الإماراتية "أحيانا، الناس تعتقد بأن المهمة ستكون بالغة الصعوبة، ولكن لا أحد يعلم بما سيحدث فعلا. كل ما علينا فعله هو مواصلة الفوز حتى انتهاء البطولة".

وصرح جيان ناظرا إلى ما هو أبعد من مباراة الذهاب "ستكون مباراةً شديدة الندية، ولكن يجب علينا أن نحافظ على رباطة جأشنا لنرى من سيتأهل بعد انتهاء المباراتين. نحن نواجه فريقٌ يعرفنا جيدا، ولكننا مطالبون بالتركيز".

واعترف المهاجم الغاني بإمكانية ارتكاب الأخطاء ضد الفرسان الحمر، "في كرة القدم الحديثة، الفرق تلجأ إلى مقاطع الفيديو لتحديد تكتيكها، ولكن رغم ذلك، الأخطاء تحدث. لا يمكنك أن تظل مركزا طوال الـ90 دقيقة".

وأوضح هدّاف الدوري الإماراتي في السنوات الثلاث الأخيرة "ولهذا سيقع على عاتقنا ضد الأهلي أن نستفيد من جميع فرصنا، وهذا ما سنفعله ضدهم".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب