يوفانوفيتش: هذا الفرق بيننا وبين الوحدة .. ولن أذكر تريكوفسكي

وجد إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، أوجها للتشابه بينه وبين الوحدة (أصحاب السعادة)، خصمه في ختام جولات دوري الخليج العربي، في ما عدا فارقا بارزا.

ويحل العميد، الخامس بـ39 نقطةٍ، ضيفا على استاد آل نهيان في أبوظبي، معقل أصحاب السعادة، الرابع بـ44 نقطةٍ.

وقال يوفانوفيتش مختصرا المقارنة "الفرق هو أن الوحدة ضمن إنهاء موسمه في المركز الرابع، فالمباراة كانت لتكون أكثر إثارةً لو كان لنا أملٌ في بلوغ المربع الذهبي. سنحاول عموما أن نختم موسمنا بأفضل طريقةٍ ممكنة".

ورفض المدرب الصربي أن يعلّق على إيفان تريكوفسكي، المُسرّح ضمن فترة الانتقالات الشتوية، "حين سينتهي الدوري، سأقيّم الفريق بأسره، أما الآن، وحين أمامنا استحقاقاتٍ مهمة، فأفضلّ ألا أعود للماضي وأتحدث عن لاعبٍ لم يعد معنا".

واعتبر المدرب الخمسيني بأن فريقه خاض موسما جيدا بالنظر إلى جميع الظروف والمعطيات، وإن كان توقيت كأس الخليج العربي-والتي كسبها عن جدارةٍ واستحقاق-غير مثاليٍ.

وواصل في هذا الشأن، "حتى توقيت كأس رئيس الدولة ليس مثاليا. إنه سيسري على جميع الفرق بطبيعة الحال، ولكنه سيجمع فرقا لعبت في دوري الخليج العربي فحسبٍ، في مقابل 4 فرقٍ كانت هي الأكثر خوضا للمباريات على أكثر من جبهةٍ طوال الموسم، وهي فرق النصر والشباب والعين والأهلي".

وتحاشى يوفانوفيتش الافصاح عن هويات اللاعبين الذين يعانون الإصابة عقب مباراة الشباب (الجوارح)، ضمن بطولة الأندية الخليجية، مؤكدا أنها "مجرد كدماتٍ بسيطة سنحدد جديتها عقب الحصتين التدريبتين المقبلتين".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب