مدرب النصر: التعادل عادل .. ولهذا أخّرت إشراك حديد

فسر إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، السر في تركه فهد حديد احتياطيا حتى الدقائق الأخيرة من لقائه ضد الشباب (الجوارح) رغم حاجته إلى هدف الفوز في ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية.

وقال المدرب الصربي "لقد تأخرت في إشراكه لأنه في ما تبقى من أوقات المباراة، كان لدي لاعبون آخرون يؤدون أدوارا أخرى في الملعب. أنا أحترم آراء المشجعين، ولكني المدرب".

وانتهت الموقعة بالتعادل 1-1 رغم الأفضلية التي أبداها العميد، ليعلّق مدربه "لقد شاهدنا بشكلٍ تامٍ في ثاني أشواط المباراة، لكن لو حكمنا عليها بشكلٍ عامٍ، سنقول بأن التعادل كان عادلا، وينتظرنا شوطا ثانيا على ملعب الشباب"، في إشارةٍ إلى لقاء الإياب في الـ19 من مايو/أيار الجاري.

واسترسل موضحا "لم آخذ الانطباع بأن الجوارح تفوقوا علينا في الشوط الأول؛ هم اكتفوا بالتسجيل والتراجع، ولكن ما صعب مهمتنا هو التخلف بهدفٍ على أرضنا وبين جماهيرنا، وأمام فريقٍ يجيد المرتدات، ولكني عموما راضٍ عن المجهود الذي بذله فريقي".

وعزا الرجل الخمسيني فشل فريقه في هز الشباك بأكثر من هدفٍ رغم أفضليته إلى الدفاع الشبابي، "من الصعب أن نحظى بفرصٍ كثيرةٍ حينما نواجه خصما يدافع بـ8 أو 9 لاعبين. ربما لم نحرز هدف الفوز اليوم، ولكن أتمنى أن نسجل في لقاء الإياب هدفا أثمن وأهم".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب