الوصل في ضيافة الفجيرة للظفر بمقعد خليجي

التقدم خطوةً في جدول الترتيب هو ما سيطمح الوصل (الإمبراطور) إلى تحقيقه عبر التغلب على مستضيفه الفجيرة في الجولة الـ25 من دوري الخليج العربي.

ويحتل الإمبراطور المركز السابع بـ36 نقطةٍ، فيما يتخلّف عنه الفجيرة في المركز التاسع بـ29 نقطةٍ.

وبينما لن تكون جولةً واحدةً كافيةً ليتحرر الوصل من مركزه، و"يسطو" على مقعدٍ مؤهلٍ لبطولة الأندية الخليجية رغم وجود الأهلي (الفرسان الحمر) والنصر (العميد)، سيمثّل الفوز في الفجيرة صحوةً مطلوبةً للفريق الذي أبدى قوةً ذهنيةً كبيرةً في الجولات الثلاث الماضية برفضه للهزيمة، إلا أنه وقع في فخ التعادل فيها كلها، مفرطا بذلك في 6 نقاطٍ كاملة.

وسيجد الوصل نفسه مفتقدا لخدمات لاعبي الخدمة الوطنية، بالإضافة إلى إصابة عبدالله صالح، إلا أنه لن يعاني على الساحل الشرقي، لا سيما في ظل جاهزية فابيو ليما.

ويحقق الفجيرة أرقاما مذهلةً في موسمه الأول بين المحترفين، إلا أنه فقد حسابيا فرصته في العبور نحو النصف العلوي من جدول الترتيب بسبب فارق النقاط السبع التي تفصله عن ضيفه الوصل، مما يجعل المركز الثامن أقصى طموحاته، وهي التي تبدو مهمةً مقنعةً في تذبذب نتائج بني ياس (سيوف العاصمة).

وتبتسم الظروف للفجيرة-الراغب في الانتقام من نتيجة 3-1 التي خسر بها في الدور الأول-، فالفريق يدخل مكتملا الصفوف، وفي ظل تحسن الأداء مع إيفان هاشيك، تبدو المهمة ممكنةً ضد الوصل في الرمق الأخير من الدوري.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب