تفوق ساحق للأهلي على الوحدة في آخر 10 مواجهات

يؤكد فريق الأهلي لكرة القدم "الفرسان الحمر" تفوقه التاريخي على نظيره الوحدة "أصحاب السعادة" قبل المواجهة التي تجمع الفريقين في الجولة 25 من دوري الخليج العربي.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الساعة 8:45 مساء على "ستاد راشد" في الأهلي.

وتشير أرقام آخر 10 مواجهات بين الأهلي والوحدة، في مختلف المسابقات (الدوري، كأس رئيس الدولة، كأس الخليج العربي)، تفوق "الفرسان الحمر" بشكل كاسح، حيث حقق الأهلي 6 انتصارات مقابل انتصار وحيد للوحدة و3 تعادلات.

وحقق الأهلي الانتصار في مواجهة الدور الأول من الدوري هذا الموسم بهدفين لهدف، كما انتصر أيضاً هذا الموسم على مستوى كأس الخليج العربي بهدف نظيف.

وفي الموسم المنصرم، التقى الفريقان في 3 مواجهات، انتصر الأهلي ذهاباً بثنائية لهدف في الدور الأول من دوري الخليج العربي على "ستاد راشد"، ثم تعادل الفريقان سلبياً في الإياب على "ستاد آل نهيان"، قبل أن يتفوق الأهلي برباعية لهدفين في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

وفي موسم 2012-2013، أكد الأهلي علو كعبه على نظيره الوحدة، وهو الذي انتصر ذهاباً بسداسية كاملة في "ستاد آل نهيان"، قبل أن يكرر تفوقه في الإياب وعلى "ستاد راشد" بهدفين نظيفين.

ولم يشهد موسم 2011-2012 أي انتصار لأي من الفريقين، حيث تعادلا ذهاباً بنتيجة (2-2) في "ستاد راشد"، قبل أن يتعادلا مجدداً في "ستاد آل نهيان" بنتيجة (3-3) في إياب الدوري.

وشهد موسم 2010-2011 الانتصار الوحيد للوحدة في آخر 19 مواجهات مع الأهلي، حيث تفوق الأهلي ذهاباً على مستوى الدوري بنتيجة (1-2) في "ستاد آل نهيان"، قبل أن يرد الوحدة الدين وينتصر على ملعب مضيفه في "ستاد راشد" بهدفين نظيفين الإياب.

ويملك الأهلي 37 نقطة في المركز الخامس من الترتيب العام، في حين يملك الوحدة 43 نقطة في المركز الرابع.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب