يوفانوفيتش يقرأ خصمه: اتحاد كلباء يستهدف كأس رئيس الدولة

لم ينخدع إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، بهبوط اتحاد كلباء (النمور) الرسمي من كأس الخليج العربي، كاشفا أن الفريق القادم من الساحل الشرقي لديه مساعٍ مختلفة.

وقال المدرب قبل لقاء الفريقين في الجولة الـ25 من المسابقة "رأيت من متابعة كلباء في الجولات الماضية أنهم يرمون بكل ثقلهم في اللقاءات، فكسبوا بعضها، وتمكنوا من عرقلة الكثير من الخصوم".

وواصل تحليله "هذا لأن كأس رئيس الدولة ستبدأ عقب الدوري، وهم يريدون أن يستعدوا لها رغم هبوطهم".

ووضع يوفانوفيتش معادلةً لكسب اللقاء "انعدام الضغوط على كاهل النمور يعطيهم الحرية ضدنا، ولهذا يجب علينا أخذ المباراة بجديةٍ كما فعلنا ضد الإمارات. بالطبع، هناك فروقٌ بين الفريقين، ولكن علينا الفوز في أرضية الميدان لتخطيها".

وعن الغيابات التي ستواجه العميد، كشف المدرب الصربي غياب عامر مبارك، والذي كان قد كسر أنفه ضد التعاون السعودي في بطولة الأندية الخليجية، فيما يغيب خليفة مبارك وفهد حديد بالبطاقات الصفراء الثلاث، بينما ستحدد الأيام المقبلة مشاركة علي العامري من عدمها.

أما حسن محمد-مهاجمه المواطن-، فصرّح يوفانوفيتش بأن تعافيه سيتسمر لفترةٍ تصل إلى أسبوعين، ليؤكد غيابه عن الموقعة.

واعترف المدرب الخمسيني بأن بلوغ المركز الخامس في جدول الترتيب لن يرضيه، "بغض النظر عن المركز الذي ننهي به موسمنا، سواء بقينا في السادس أم صعدنا مركزنا، فهو بالتأكيد لن يسعدنا لأن طموحنا كان بلوغ مركزٍ يؤهلنا للعب في دوري أبطال آسيا".

وتنتظر الفريق الأزرق مواجهةً حاسمةً في نصف نهائي البطولة الخليجية ضد جاره الشباب (الجوارح)، وهي التي ستضمن تواجد طرفٍ إماراتي في النهائي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب