كايو جونيور يحتار قبل قمة الجزيرة: كيف سأخوض نصف النهائي

اعترف كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، أنه تواجهه مهمةً صعبة في تهيئة مجموعته الصغيرة من اللاعبين لمباراة الجزيرة (فخر أبوظبي) محليا والنصر (العميد) في نصف نهائي الخليجية.

وتنتظر الجوارح، الثالث بـ45 نقطةٍ، مواجهةً ضد فخر أبوظبي، الثاني بـ48 نقطةٍ، في الجولة الـ25 من دوري الخليج العربي، وهي الموقعة التي يعنونها بحثهما المضني عن الوصافة.

وقال كايو جونيور "المجموعة التي أمتلكها صغيرةٌ، ومباراة الجزيرة في غاية الأهمية مما يحرمني من فرصة إراحة بعض الأسماء، ولكن أعلم بأنها مهمتي بتهيئة الفريق أيضا لمباراة النصر".

وواصل "ربما خلال المباراة نفسها، ألجأ إلى تبديل بعض النجوم لمنحهم قسطا من الراحة، ولكن عليّ الزج بكل قواتي ضد فخر أبوظبي".

وقال المدرب عن لقاء فريقه السابق "ستكون مباراةً جيدة، ففي الدور الأول انتهت مواجهتنا بفوزهم 4-3 في مباراةٍ ممتعة، فأعتقد سيتكرر هذا السيناريو. الشباب في حالةٍ جيدةٍ إذ كسب آخر مباراتين، وهدفنا الآن بات الوصافة".

ولم يكترث البرازيلي بكون مباراة الذهاب في نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية ستحتم عليه اللعب في استاد آل مكتوم، ملعب النصر، ليكتفي بالتعليق "المهم هو أن يحضر جمهورنا".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب