تعديل مواعيد ومباريات الجولتين الأخيرتين في دورينا

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الإماراتي إجراء تعديل في مواعيد ومباريات الجولتين الأخيرتين من دوري الخليج العربي، وذلك بعد تحديد هوية البطل (العين) والهابطين للدرجة الأولى (اتحاد كلباء وعجمان).

وكان من المقرر إقامة الجولة 25 يوم الجمعة المقبل الموافق الأول من أيار/مايو، في حين تقام الجولة 26 في العاشر منه، قبل أن يتم تحديد المواعيد الجديدة.

وبحسب بيان اللجنة، ستقام مباريات الجولة المقبلة يومي الجمعة والسبت الساعة 7:35 مساء، حيث يتواجه الجمعة كل من النصر مع اتحاد كلباء والجزيرة مع الشباب والوحدة مع الأهلي، ويوم السبت تقام مباريات الظفرة مع الشارقة وعجمان مع الإمارات والفجيرة مع الوصل، كما قررت اللجنة تعديل موعد مباراة العين وبني ياس يوم الجمعة لتقام الساعة 6:05 مساء.

في المقابل، ستقام مباريات الجولة الأخيرة 26 على مدار 3 أيام (الخميس والجمعة والسبت) الساعة 7:35 مساء أيضاً، ويلتقي الخميس كل من الفجيرة مع عجمان واتحاد كلباء مع الإمارات، ويوم الجمعة سيكون لتتويج العين ببطولة الدوري عندما يواجه الشارقة في المباراة التي تم تعديل موعدها لتقام الساعة 6:05 مساء، قبل أن تختتم الجولة السبت بإقامة مباريات الأهلي مع بني ياس، والوحدة مع النصر، والوصل مع الجزيرة، والشباب مع الظفرة.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب