عجمان يهبط إلى الدرجة الأولى رسمياً على يد الوصل

هبط عجمان رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى بعد تعادله مع الوصل بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ستاد نادي الوصل في زعبيل ضمن الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي، في الوقت الذي خسر فيه الظفرة من بني ياس بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت.

وأصبح الفارق بين الظفرة وعجمان 8 نقاط مع بقاء جولتين فقط من عمر دوري هذا الموسم، ليلحق "البرتقالي" رسمياً باتحاد كلباء إلى دوري الدرجة الأولى.

وسجل عجمان في مرمى الوصل أولاً في الدقيقة 8 من عمر المباراة عن طريق الإيفواري بوريس كابي من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 34 عادل الوصل النتيجة عن طيق البرازيلي كايو كانيدو من ضربة رأسية، لينتهي شوط المباراة الأول بهدف لمثله.

 وفي الشوط الثاني أضاف المغربي ادريس فتوحي الهدف الثاني لعجمان في الدقيقة 53 من ركلة جزاء أيضاً، ليسجل محمد أحمد الهدف الثالث لعجمان فتصبح النتيجة 3-1 لمصلحة الأخير.

 وقلص بعد ذلك كايو كانيدو الفارق للوصل بعد أن تمكن من التسجيل في الدقيقة 61، لتصبح النتيجة 3-2 لمصلحة عجمان.

 واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الوصل هذه المرة فينفذ الركلة البرازيلي ادرسون بنجاح على يمين علي ربيع حارس مرمى عجمان فتصبح النتيجة 3-3 في الدقيقة 76، وفي الوقت الضائع يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لحمد الحوسني لاعب عجمان، فيكمل عجمان المباراة بعشرة لاعبين، ويطلق بعدها صفارة النهاية بتعادل الفريقين بثلاثية لكل منهما.

وفي المباراة الأخرى، انتزع بني ياس فوزا صعبا من ضيفه الظفرة بهدف نظيف أحرزه دينيس ستراكوالورسي في الدقيقة 68.

وبهذا الفوز رفع بني ياس رصيده إلى 32 نقطة وحافظ على المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الظفرة عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر.


 

 

 



مباريات

الترتيب