جيريتس: لقاء الشارقة بوابتنا للعودة إلى الانتصارات من جديد

أبوظبي - قال البلجيكي إيريك جيريتس مدرب نادي الجزيرة أن لقاء فريقه أمام الشارقة الاثنين في الجولة 24 من دوري الخليج العربي سيمنح فريقه فرصة لاستعادة طريق الانتصارات بعد تذبذب المستوى في الفترة الأخيرة.

وأضاف في تصريحات صحفية: "حريصون على العودة إلى الطريق الصحيح واستعادة الثقة قبل بداية مشوار الفريق في مسابقة كأس رئيس الإمارات".

وقال جيريتس: "مواجهة الشارقة ستمنحنا فرصة لإنهاء سلسلة المباريات المحبطة في الجولات السابقة والتي لم نقدم فيها الأداء المأمول ولم نحقق فيها النتائج المطلوبة .. الآن علينا أن نعمل باجتهاد وأن نقاتل ونقدم أفضل ما لدينا أمام الشارقة حتى نعود إلى الطريق الصحيح وحتى ننهي مسيرتنا في الدوري بطريقة جيدة".

وأكمل: "أجرينا خلال اليومين الماضيين تدريبات بدنية ثم بدأنا في العمل على تطبيق خطة اللعب والأساليب التكتيكية التي سنخوض بها المباراة، وأتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا البدنية والذهنية خلال المباراة حتى نحصل على النقاط الكاملة".

واختتم: "مانويل لانزيني سيغيب عن الفريق بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وسيخضع خميس إسماعيل لفحوصات طبية لتحديد مدى قدرته على المشاركة مع زملاءه في مواجهة الشارقة".



مباريات

الترتيب