بالأرقام.. الوحدة لا يخسر أمام أندية أبوظبي هذا الموسم عدا العين

يخوض نادي الوحدة مواجهة صعبة عندما يستقبل في ملعبه وبين جماهيره فريق العين بطل الدوري، في قمة مباريات الجولة 24 من دوري الخليج العربي.

وتقام المباراة يوم الاثنين الساعة 8:45 مساء على "ستاد آل نهيان" في أبوظبي.

ويملك الوحدة 42 نقطة متساوياً مع الشباب في المركز الثالث، في حين يتصدر العين الدوري برصيد 55 نقطة، بعد ضمان اللقب هذا الموسم.

وتشير الأرقام إلى أن "أصحاب السعادة" لا يخسرون أمام أندية أبوظبي هذا الموسم على مستوى دوري الخليج العربي، عدا خسارة مباراة الذهاب وأمام نفس المنافس وهو "الزعيم" في الأسبوع 11 من الدوري وبنتيجة (4-صفر)

وستكون مواجهة "الزعيم" هي الأخيرة للوحدة هذا الموسم أمام أحد أندية أبوظبي، بعد أن تواجه مع كل من الجزيرة وبني ياس والظفرة ذهاباً وإياب، في حين يخوض الإياب الاثنين أمام العين.

وكان الوحدة قد تعادل ذهاباً أمام الجزيرة بنتيجة (1-1) في الجولة التاسعة في "ستاد محمد بن زايد"، قبل أن ينتصر إياباً في الجولة 22 على "ستاد آل نهيان" بنتيجة (1-صفر).

وأمام الظفرة، انتصر "أصحاب السعادة" ذهاباً بنتيجة (2-1) في "ستاد آل نهيان"، قبل أن يكرر فوزه إياباً بنفس النتيجة في "ستاد حمدان بن زايد".

وفي مواجهاته مع بني ياس، انتصر الوحدة بنتيجة (1-2) في "ستاد الشامخة" في بني ياس في الجولة الثالثة، قبل أن يكرر فوزه في الإياب بنتيجة (3-1) في "ستاد آل نهيان".

فهل يكون "الزعيم" عقدة "أصحاب السعادة" هذا الموسم؟ أم يرد أصحاب الأرض الدين للضيف ويتقدم خطوة في المراكز المؤهلة للمشاركة الآسيوية للموسم المقبل؟.

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب