بني ياس يواجه الظفرة بـ"روح الجزيرة"

يواجه فريق بني ياس لكرة القدم "سيوف العاصمة" ضيفه الظفرة "فرسان الغربية" في الجولة 24 من دوري الخليج العربي، بـ"روح الجزيرة" التي انتصروا بها في الجولة السابقة.

وتقام المباراة الأحد الساعة 8:45 مساء على "ستاد النور" في الشامخة.

وسيسعى بني ياس للاستمرار في نتائجه الإيجابية في الجولات الأربع الأخيرة، حيث حقق 3 تعادلات وفوز على مضيفه الجزيرة برباعية مقابل هدفين، ولم يتعرض لأي خسارة.

وقال مدرب بني ياس الإسباني لويس جارسيا إن أنه سيبحث عن أن تكون مباراة الجزيرة كحافز لهم في مواجهة الظفرة.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء السبت "مباراة الظفرة تختلف عن مباراة الجزيرة، فهم يملكون دفاعاً قوياَ ويلعبون بشكل دفاعي واضح، نريد الثلاث نقاط بأي طريقة".

وأضاف "قدمنا مستويات جيدة في آخر 4 مباريات ولم ننهزم، لهذا نريد الاستمرار في هذا المنحنى الثابت دون تلقي أي نتائج سلبية".

في المقابل، سيبحث فريق الظفرة، صاحب المركز الثاني عشر، عن نقطة وحيدة كفيلة بتأكيد بقائهم في دوري الخليج العربي للموسم المقبل، وهو الذي يتخلف عن عجمان الثالث عشر بتسع نقاط مع بقاء 3 جولات.

ورغم ذلك، أكد الفرنسي لوران بانيد، مدرب فريق الظفرة، أنه يفكر في تحسين مركز الفريق في الجولات المقبلة أكثر من تفكيره في مسألة البقاء أو الهبوط، حيث يرى أن البقاء شبه محسوم لفريقه.

وفي هذا الصدد قال بانيد "الفارق بين الظفرة وعجمان يتعدى فارق الـ9 نقاط إلى ما يقارب الـ27 هدفاً لمصلحة الظفرة، بحيث من الصعوبة على عجمان إحراز هذا العدد من الهداف من خلال المباريات المتبقية".

وختم المدرب الفرنسي مشيراً إلى أنه سيسعى لتكون الجولات المقبلة من الدوري هي خير تحضير لمسابقة كأس رئيس الدولة التي تنطلق نهاية الشهر المقبل.

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب