يوسف السركال: لن أستقيل

نفى يوسف السركال، رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتي، نيته الاستقالة خلال الفترة المقبلة، مؤكداً استمراره في منصبه حتى نهاية دورته الحالية في عام 2016.

ولم يستبعد يوسف السركال ترشحه لفترة جديدة بعد انتهاء دورته في حزيران/يونيو العام المقبل، مشيراً إلى أنه يعمل على ملفات الفترة الحالية، وفي حينها لكل حادث حديث.

كما أشاد رئيس اتحاد الكرة بالدعم غير المحدود من الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الرئيس الفخري للاتحاد، إلى جانب جهود الأندية من أجل تحقيق مصلحة الاتحاد.

وقال السركال في تصريحات صحفية "لم أتعجب كثيراً مما نشر لأني أدرك تماماً أن الصحافة الرياضية قائمة على المصداقية وهم شركاء لنا في النجاحات التي تحققها كرة الإمارات".

وأضاف "الشارع الرياضي أذكى بكثير مما يتصورون، حيث يدرك ما تحقق سواء خلال الفترة السابقة والتي شهدت الفوز بأول لقب على مستوى كأس الخليج عام 2007 بالعاصمة أبوظبي أو منذ توليت مسؤولية اللجنة المؤقتة وتحقيق المنتخب الأولمبي لمعجزة ساهمت في تأهله لأولمبياد لندن بعد أن كان خالي الوفاض من النقاط قبل تولينا المسؤولية".

وتطرق السركال إلى نجاحات الدولة في الفترة السابقة على المستوى الرياضي، أبرزها استضافة نهائيات كأس آسيا 2019، وبطولة العالم للأندية لموسمي 2018 و2019.

وختم قائلاً "صحيح كانت هناك أخطاء كنا أحرص الناس على كشفها وتوضيحها أمام الرأي العام والعمل على حلها ومثل هذه الأخطاء تحدث حتى في أعرق اتحادات العالم".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب