كوزمين: الحكم الحمادي ينتقم مني .. وهناك من يتستر عليه

احتج أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي (الفرسان الحمر)، على ركلة الجزاء التي احتسبها يعقوب الحمادي للنصر (العميد) لتنتهي موقعتهما بالتعادل 2-2.

وكانت ركلة الجزاء قد منحت العميد النقطة اليتيمة، بعد اتهام كوون كيونج، قلب الدفاع الكوري في الفرسان الحمر، بالإمساك بعنق بريت هولمان.

وقال كوزمين "يعقوب الحمادي يريد الانتقام مني. ثم كيف سُمح له أن يحكّم عقب أن ظلم الأهلي والشباب على التوالي ولم يُعاقب رغم شكوى الشباب عليه في المباراة الأخيرة؟ لم يريه أحدٌ أخطائه، وهذا يعني أن هناك من يتستر عليه".

وفي شرح الحالة التحكيمية، أوضح "إن كوون حاول الإمساك بهولمان لأنه كان عائدا من التسلل، ولهذا بدا بأنه يخنقه، فالحالة تُحتسب تسللا ضد النصر وليس ركلة جزاءٍ. هذا ليس قانونا؛ لقد ابتكره الحمادي".

واعترف المدرب الروماني بأن فريقه أضاع الأهداف إلا أنه أكد "نحن نعلم بوضعنا، ولكن لا يحق له أن يعاقبنا، ويحرمنا من ممارسة كرة القدم بعدالةٍ. الآن لاعبونا محبطون، لأنه ما أن رأى بأن الخصم لا يحصل على الفرص ونحن أفضل منه، يقوم باختراع خطأ لصالحهم"، على حد تعبيره.

وتساءل كوزمين لم قد يُعاقب على تصريحاته حينما أشار الصحفيون إلى اتهامه لجهةٍ ما بالتستر على الحمادي، "لم أتعاقب؟ أنا أتحدث عما أراه، أتريدون مني أن أقر بأنها ركلة جزاءٍ حينما لم تكن كذلك؟"

وأعرب المدرب الجريء عن سعادته بعودة أحمد خليل إلى التهديف رغم كل الأحزان التي حملتها له المباراة.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب