أحمد إبراهيم قبل لقاء الأهلي: المدرب حادث كل منا على حدة

أصر أحمد إبراهيم، ظهير النصر (العميد)، على أن الأزمة الدفاعية التي يمر بها الفريق في الآونة الأخيرة لم تمر مرور الكرام عليهم.

واستقبل الفريق المتراجع إلى المركز السابع العديد من الأهداف التي أفقدته موقعه كثاني أقوى دفاعات دوري الخليج العربي، كما تسببت في تفريطه في العديد من النقاط الممكنة.

وقال اللاعب قبل لقاء الأهلي (الفرسان الحمر) في الجولة الـ23 من المسابقة "نحن نشعر بالفجوة التي تجعلنا نسجل ثم نتأخر بسهولةٍ أمام الخصوم، ولكننا نعمل عليها، خاصةً مع لاعبي الخط الدفاعي، والمدرب حادث كلٍ منا على حدة".

واعتبر إبراهيم الوقت هو الحاجز الوحيد أمام تعافي العميد، "نحن نعمل للتحسن، ولكن الفترة قصيرةٌ بين المباريات، والوقت لا يسعفنا".

ونفى النجم القادم من عجمان أن يعصف غياب عصام ضاحي المحتمل بحظوظ الفريق في استاد راشد، "غيابه المحتمل لن يزيد الضغط علينا، بل سيزيد تركيز البديل، سواءٌ أكان هلال سعيد أو علي العامري أو خليفة مبارك. أتوقع أن ينافس كلٌ منهم على قلب الدفاع في منافسةٍ شريفةٍ، وهو ما سيصب في صالح الفريق".

وضحك اللاعب رقم 18 عند تذكيره بأن آخر مباراةٍ لعبها العميد على استاد الفرسان الحمر توّجته بطلا لكأس الخليج العربي، مُعلقا "من المهم الآن أن نعيد فريقنا إلى موقعه الطبيعي، فنحن لسنا راضين عما يمر به من تراجعٍ".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب