يوفانوفيتش: بابلو قد يغيب .. والأهلي لا زال بين الأفضل

لم يخدع إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر (العميد)، المركز السادس الذي يقف عنده الأهلي (الفرسان الحمر) قبل صدامها في ديربي الجولة الـ23 من دوري الخليج العربي.

وقال "كل الفرق تمر بمثل هذه الفترات في كرة القدم، وكلانا بدأ الموسم وفي باله مركزا مختلفا عن مركزه الحالي، ولكن يظل الأهلي بين أفضل فرق الدوري، وهو فريقٌ جادٌ وقوي".

ويحل العميد، المتراجع إلى المركز السابع بـ32 نقطةٍ، في ضيافة استاد راشد في ديرة على أمل قلب انتكاسته الأخيرة، والعودة إلى المربع الذهبي.

وأوضح يوفانوفيتش في هذا الشأن "نعم، نحن مبتعدون عن هدفنا، ولكن الأهم الآن هو أن نقدم أفضل ردة فعلٍ ممكنةٍ على فترة التراجع هذه".

وعن الغيابات التي سيدخل بها الموقعة، صرّح المدرب الصربي بأن "عصام ضاحي عاد للتدريبات في آخر يومين، وسنحدد مشاركته من عدمها غدا، فيما أُصيب بابلو هيرنانديز في الشوط الأول من لقاء العين، وحاول أن يتحامل على نفسه، إلا أني أخرجته لمنع تفاقم الإصابة، وأنا الآن لست واثقا من مشاركته ضد الفرسان الحمر".

وأضاف المدرب بالمناسبة أنه سيفتقد إلى ورقةٍ هجوميةٍ إضافيةٍ متمثلةٍ في جاسم يعقوب، لالتحاقه بالمنتخب الإماراتي للشباب.

وقبل أيامٍ من لقاء ربع النهائي في بطولة الأندية الخليجية، اعتبر يوفانوفيتش فكرة تدوير اللاعبين غير مناسبةٍ لفريقه، "الأمر دائما يتعلق في النصر باللاعبين المتوفرين. أنا دائما ألعب بأفضل من لدي، لا أنتقي اللاعبين أو المباريات أو الأهداف، بل نختار الأكثر جاهزيةً".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب