زلاتكو بعد تخطي النصر: لا أستطيع مراقبة الجزيرة

لم يلتفت زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، إلى النظرية التي تقول بأنه سيحظى بـ4 جولاتٍ أخيرة من دوري الخليج العربي أسهل من تلك التي حظي بها الجزيرة (فخر أبوظبي)، وصيفه.

وقال المدرب الذي ثبّت صدارته بالانتصار 2-1 على النصر (العميد)، "لا أستطيع أن أنظر إلى ما يفعله الجزيرة. أنا أنظر إلى فريقي فقط، ونحن أمامنا 12 نقطةً، ويجب أن نكملها بنفس مستوانا".

وعن اللقاءات التي تنتظره، صرّح "أصعبها هو لقاء اتحاد كلباء المقبل، فلاعبوه سيكونون في كامل تركيزهم حينما يلاقون فريقا كبيرا، فلا أستطيع تجاهل أهمية تلك المباراة".

وعن المواجهة منعدمة الإثارة التي جمعته بالعميد، أوضح "مبروكٌ لفريقي الذي لم يفقد تركيزه من هدفٍ مبكرٍ، أكملنا بنفس أسلوبنا بعد الهدف، وحتى في الشوط الثاني، استطعنا أن نخلق الفرص. لست سعيدا من ثان هدفٍ يلج مرمانا من ركنيةٍ، ولكني أخبرت اللاعبين بأن النصر مفتاحٌ لتحقيق درع الدوري".

واعترف الكرواتي أن الوضع ليس سهلا، فـ"كل 4 أيامٍ نغيّر هدفنا وعقليتنا وتركيزنا، واللاعبون يخوضون مباراةً دون تدريب، ولكن لدي فريقٌ ممتاز، ولهذا وضعيتنا جيدةً جدا في الدوري ودوري أبطال آسيا".

وشدد المدرب الذي زج بأسامواه جيان، نجمه المصاب في ثاني أشواط القمة، بأنه لن يبدأ المباريات بأي لاعبٍ ليس في كامل جاهزيته، إلا أنه تمنى أن يكون الدولي الغاني متأهبا للعب ضد الشباب السعودي هناك في الرياض.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب