كوزمين بجرأته: لا يمكن أن يحدث لنا أكثر مما حدث

نفى أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي (الفرسان الحمر)، تخوّف لاعبيه من التحكيم عقب القرارات المثيرة للجدل التي طالتهم مؤخرا، مشددا "لا يمكن أن يحدث لنا أكثر مما حدث".

ورغم أنه سيفتقد إلى خدمات مدافعه الصلب في الجولة الـ22 التي ستجمعه بالإمارات (الصقور)، الـ11 بـ23 نقطةٍ، اعتبر كوزمين أن سالمين خميس يتحمّل مسؤولية طرده بسبب البطاقة الصفراء التي حصل عليها.

وأوضح "سالمين قام بخطأ كبير، ولا أقصد بهذا حصوله على البطاقة الصفراء الثانية التي تسببت في طرده، بل الأولى التي وضعته في هذا الموقف أساسا".

وواصل "لقد تحدّثنا قبل المباراة، وأوصيته بتفادي الأخطاء، وبتفادي القرارات التي قد تقف ضده، ولهذا هو يتحمل مسؤولية البطاقة الحمراء".

وألمح المدرب الذي فريقه يجلس سابعا بـ30 نقطةٍ إلى أن الحلول ضيوفا على الصقور ليس بأهمية استحقاقاته الأخرى.

"نحاول أن نتعامل بجديةٍ مع الجولات الخمس الأخيرة، وطبعا لن نستهين بالدوري، ولكن الأولوية لدوري أبطال آسيا، وكما رأيتم في مباراة العين المنصرمة، كان همي هو التحضير لمواجهة ناساف قرشي الآسيوية، والاستعداد للتبديلات التي ستجري على صعيد المراكز".

وشدد المدرب الروماني إلى أن لقاء الصقور صعبٌ، ففريق باولو كاميلي "في تطورٍ دائمٍ مما رأيته في هذا الموسم بالمقارنة مع طريقة لعبهم في الموسم المنصرم. كل الفرق التي لعبت ضدهم عانت، ولهذا علينا الحذر منهم".

وعن الغيابات التي يتقدمها غياب الموقوفين سالمين خميس وعبدالعزيز هيكل، اعترف قائد الفرسان الحمر أن الموقعة الآسيوية-على إيجابية نتيجتها النهائية-خلّفت الكثير من المشاكل في صفوفه.

"لا أعلم عن الإصابات بعد، فالكثيرون عادوا بإصاباتٍ خفيفة وإرهاقٍ بعد تلك المباراة القوية جسديا، ولكن أعتقد بأن إصابة لويس خيمينيز هي أكثرها جدية".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب