أبل براجا يتفق مع ناد "عربي" ويرفض ساو باولو

رفض المدرب السابق لفريق الجزيرة، البرازيلي أبل براجا عرضا من فريق ساو باولو لتولي القيادة الفنية لهذا الفريق خلال الموسم المقبل، وفي المقابل أثار جدلا على المستوى الخليجي حول هوية الفريق الذي اتفق معه براجا لتدريبه بداية من الصيف المقبل، بحسب ما نقل عنه موقع "فووتبل انتريور" البرازيلي اليوم الخميس.

وعلى الرغم من أن نادي الجزيرة لا يرتبط بأي اتصالات حاليا بمدربه السابق، بحسب تصريحات سابقة لبعض إداريي الفريق، إلا أن المدرب الذي غادر تدريب إنترناسيونال منذ العالم 2014 وما يزال بدون فريق حاليا، أكد انه اتفق فعليا على كل شيء مع النادي العربي الذي سيدربه في الفترة المقبلة دون تحديد هوية هذا النادي، إلا أن وسائل الإعلام البرازيلية أشارت إلى أنه في منطقة الخليج.

وفي المقابل شعر مسؤولو ساو باولو بالصدمة كما اشار موقع "فووتبل انتريور"، حيث أكد النادي انه كان على وشك الاتفاق على كل شيء مع المدرب، إلا انهم فوجئوا بخبر اتفاقه للتدريب في الشرق العربي مجددا، قائلين إنهم اليوم مطالبون بالبحث مجددا عن مدرب للفريق.

وكان براجا قد قال ايضا في تصريحات نشرتها وسائل إعلام برازيلية سابقا إن أندية اخرى كانت تطلب خدماته، منها فريق سانتوس، إلا أنه كان مصرا على خوض تجربة جديدة في المنطقة العربية، بعد الفترة المميزة التي قاد فيها الجزيرة إلى التتويج بلقب الدوري والكأس في العام 2011، وكذلك كأس اتصالات في 2010.

ومن المستبعد ان يكون هذا النادي هو الجزيرة، الذي ابدى التزامه مع المدرب البلجيكي إيريك جيريتس، إلا أنه قد لا تكون وجهة براجا بعيدة عن الامارات، خاصة وان أندية كثيرة تسعى إلى التعاقد مع هذا المدرب المميز.



مباريات

الترتيب