جيريتس: قدمنا أسوأ مباراة في الموسم رغم الفوز

قال إيريك جيريتس المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم أن فريقه "قدم اليوم أسوأ مبارياته في الدوري في هذا الموسم امام نظيره اتحاد كلباء وكان بعيدا عن حالته الطبيعية ومستواه المعهود".

وفاز الجزيرة على ضيفه اتحاد كلباء مساء الجمعة بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإماراتي.
وقال جيريتس للصحفيين عقب اللقاء "إن أبرز مكاسب مباراة اليوم هو الفوز بثلاثة أهداف وحصد النقاط الكاملة والحفاظ على الفارق مع الفريق صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري".
وتابع "كان أداؤنا اليوم مخيبا وأعتقد أننا قدمنا أسوأ مبارياتنا في هذا الموسم بالرغم من أننا في النهاية حصلنا على النقاط الكاملة وهذه هي النقطة الإيجابية الوحيدة في مباراة اليوم".
وأضاف "لا أعرف ما الذي كان يدور في عقول اللاعبين لكن بالنسبة لي فإنني اعتقد بأنهم كانوا يؤمنون بأنهم قادرون على حسم المباراة في شوطها الثاني حتى لو تمكن المنافس من الوصول لشباكنا ولم نكن في حالتنا الطبيعية ولم نظهر بالشكل المميز المعتاد لفريق الجزيرة".
واعترف المدرب أن أداء فريقه اليوم كان مفاجئا بالنسبة له، وقال "في بعض الأحيان تفرض عليك كرة القدم تقبل بعض الأوضاع حتى إن لم تكن راضيا عنها".
ونفى المدرب أن يكون فوز العين على الأهلي وتعزيزه لصدارته لجدول الترتيب قد أثرت سلبا على تركيز لاعبيه في مباراة اليوم، وقال "لم نتأثر ذهنيا بفوز المتصدر في مباراته وتعزيزه لصدارته للدوري، انتصار العين على الأهلي جعل من فرصنا في الفوز باللقب أكثر تعقيدا لكنها بالتأكيد لم تصبح مستحيلة بعد".



مباريات

الترتيب