مدرب الجزيرة: لم نفقد الأمل في الفوز بالدوري

عبر البلجيكي إيريك جيريتس، مدرب فريق الجزيرة "فخر أبوظبي" عن استعداد فريقه لمواجهة ضيفه اتحاد كلباء في اليوم الثاني للجولة 21 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكدا أن "فخر أبوظبي" لم يفقد الأمل في التتويج بالبطولة أملا في تعثر العين.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الساعة 5:55 مساء على "ستاد محمد بن زايد" في أبوظبي.

ورأى المدرب البلجيكي أن مواجهة كلباء لن تكون سهلة، خاصة أن "فخر أبوظبي" واجه بعض الصعوبات في مواجهة الذهاب قبل أن ينتفض ويفوز برباعية كاملة.

وقال جيريتس أن التركيز وحسم المباراة مبكراً، إلى جانب المحافظة على الدقة واللياقة طوال 90 دقيقة هو السبيل نحو حصد النقاط الكاملة ومواصلة مطاردة العين في الصدارة.

وأضاف "لحسن الحظ لم يخض منتخب الإمارات مباراة دولية في هذا الأسبوع، نسبة لقيام مباراة كأس السوبر بين الأهلي والعين، وهذا ما ساعدنا لنحظى بأسبوع من التحضيرات المكثفة، وكان العمل خلال هذا الأسبوع جيدا ومرضيا بالنسبة لي وللاعبين كذلك".

وعن المنافس اتحاد كلباء، أكد جيريتس أن المباراة ستحمل الكثير من الصعوبات والمفاجآت، وقال "المفاجآت ستستمر في الحدوث في كرة القدم ولن تتوقف، علينا أن نتحلى بالتركيز الكامل طوال وقت المباراة وأن نقدم كل ما لدينا، وألا نتوقف عن الركض والقتال حتى صافرة النهاية لنمنع المنافس من تحقيق أي مفاجأة على حسابنا".

وختم مدرب الجزيرة مصراً على قدرة فريقه على اللحاق بالمتصدر العين، واقتناص الصدارة في الجولات المقبلة، حيث سيبحث مع فريقه عن الفوز في جميع مبارياته مع انتظار تأثر المتصدر.

وقال "آمالنا ما زالت قائمة في الفوز بلقب الدوري والفرصة متاحة حسابيا لبلوغ المركز الأول، ولن نفقد ثقتنا في قدرتنا على تحقيق هذا الهدف ولن نتخلى عن آمالنا في هذا الوقت الحاسم من الموسم وسنستمر في العمل بثقة واجتهاد وتفاؤل".

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب